"لا يمكنك العيش بأفق محدود، فذلك خانق." غابريال شانيل
تعرفت لوشيا بيكا على مناطق جديدة وتأثيرات جديدة مذهلة للضوء خلال رحلة استكشافية إلى اليابان وكوريا الجنوبية. وأضافت استكشافتها إلى مفهومها للجمال الذي يتطور باستمرار في شانيل CHANEL. وأسرها بريق قشر السمك في أحد أسواق طوكيو والأسلاك المعلقة فوق شارع جانبي في سيول. وانغمست بيكا في التفاصيل الدقيقة للحياة اليومية التي تعتبر مقدسة لثقافة شرق آسيا وتوليها قيمة خاصة. وقد ألهم هذا التقدير الشديد للجمال الهادئ وفخامة الأغراض البسيطة ابتكار مجموعة رائعة من الماكياج.

تم التعبير عن العمق والأناقة في مجموعة ربيع – صيف 2019، VISION D’ASIE: L’ART DU DÉTAIL، وذلك من خلال تلاعب لوشيا بيكا المميز بالضوء والبنية المشرقة الذي يكونها. يضفي المستحضر الجديد الشفاف BAUME ESSENTIEL إشراقة بتأثير ندي "رطب" على البشرة، فيستعيد الوجه حيويته من خلال تأثيرات رقيقة محددة له. كما تزيد اللمسات اللؤلؤية اللامعة من نشاط البشرة وتحددها بنعومة.

بتناغم التركيبة الكريمية لمستحضر تظليل الجفون OMBRE PREMIÈRE CRÈME ولوحة تظليل الجفون LES 9 OMBRES، تلمع العينين وتشع حيوية. ويبرز سحر التركيبة الكريمية والمعدنية لمستحضر OMBRE PREMIÈRE CRÈME Patine Bronze منفردًا وعند دمجه مع لوحة LES 9 OMBRES، حيث يمكن استخدامه كأساس لتكثيف درجات ألوانها. وتنسجم مستحضرات تظليل الجفون مع الألوان القوية والخالية من اللمعية لأحمر الشفاه ROUGE ALLURE VELVET و ROUGE ALLURE LIQUID POWDER، كما تتوافق مع درجات ألوان طلاء الأظافر LE VERNIS الجذابة.

تبث هذه التركيبات والألوان والأنوار الآسرة الحياة في مجموعة VISION D’ASIE: L’ART DU DÉTAIL. تقول بيكا: "أحب أن يعكس الماكياج الحرية والسهولة في التنقل كمرتديته." وتضيف: "لا أرغب أبدًا في تقييد النساء بالأمور النمطية والتقليدية عن المثالية."

 

 

شانيل

لوشيا بيكا تحدثنا عن مجموعة VISION D’ASIE: L’ART DU DÉTAIL
تمثل سفريات لوشيا بيكا أساس إبداعاتها في شانيل CHANEL، فتعتبر رحلاتها الاستكشافية التي تقوم بها كل عام مصدر إلهام غني لها. ركزت لوشيا بيكا في الرحلات السابقة على البانوراما المحببة إليها، ولكن مع مجموعة ربيع – صيف 2019 غيرت نظرتها لتنتقل من فخامة الأيقونات إلى جاذبية كل ما هو اعتيادي، فوجدت الجمال في أكثر الأشياء والأماكن بساطة.

توضح بيكا: "لم أكن أرغب في توثيق ذلك فقط؛ كنا نستكشف الحياة الحقيقية، ونلتقط التراكيب والألوان الزاهية، ثم نرتقي بهم إلى شيء ثمين."

وبالتالي، تتسم مجموعة VISION D'ASIE: L'ART DU DÉTAIL برقتها وإشراقتها، وتتخذ من العمل التصويري مصدر إلهام لها، الذي يتيح التقاط التفاصيل والارتقاء بتركيابتها وألوانها باستخدام الضوء.

تقول بيكا: "يشبه تكبير وتقريب الصورة تطبيق الماكياج." وتضيف: "أحتاج إلى الاقتراب لتطبيق الماكياج، ثم أبتعد قليلاً، وأقترب من جديد لمتابعة التطبيق. تجعل طبقات الضوء واللون الأشياء أكثر تأثيرًا."

يضفي ماكياج المجموعة النعومة للبشرة ويزيد إشراقتها بألوان جذابة، بالإضافة إلى لمسات عصرية ولمعان معدني لافت للنظر، ويعبر بذلك عن الأناقة البسيطة للشرق الأقصى الحديث. وترى لوشيا بيكا أن فلسفة وابي سابي اليابانية، المشيرة إلى إيجاد الجمال في عدم الكمال، تعطي تعريفًا للجمال مميزًا بالحرية؛ لا تحده قيود ويعتمد على الاستمتاع بكل لحظة.

 

المجموعة
تجتمع كل من التركيبات الأنيقة والألوان الحالمة معاً في مجموعة ربيع – صيف 2019 التي تستمد بصمتها من كل ما هو مألوف ورونقها من كل ما قد يبدو غير مهم.

"إيجاد الجمال في عدم الكمال هو مفهوم منطقي، خاصة فيما يتعلق بحياتي اليومية؛ فأنا أبحث دائمًا عن أشياء تنبض بالحياة." – لوشيا بيكا

 

 

العينان

تقدم لوشيا بيكا لوحة بسيطة وفائقة النعومة، تميزها درجات ألوان تكميلية تمنح كل امرأة حرية التنقل بين مشاعر مختلف البلدان والقارات.

وتوفر لوحة تظليل الجفون LES 9 OMBRES مجموعة واسعة من التركيبات اللؤلؤية وشديدة اللمعان والخالية من اللمعية والكريمية، كما يمكن الاستمتاع بميزة التغطية مع OMBRE PREMIÈRE CRÈME. وبالتالي، لا يوجد حد لكثافة الماكياج، فكله يعود للتفضيلات الشخصية. ويبرز اللون المعدني بتركيبته الكريمية عند وضعه منفردًا. ويمكن استخدامه أيضًا كأساس يستخدم قبل وضع أحد درجات اللوحة الكريمية والخالية من اللمعية والبودرة شديدة اللمعان، حيث يزيد من تأثيرها الجذاب والمتنوع. ويأسر القلوب انسجام اللون الذهبي والكاكي والرمادي مع لمسة من الأحمر.

توضح لوشيا: "تتميز لوحة تظليل الجفون LES 9 OMBRES بتشكيلة من درجات الألوان اللامعة واللؤلؤية والخالية من اللمعية، التي يمكن المزج بينها في طبقات مذهلة. ويمكن استخدام مستحضر تظليل الجفون OMBRE PREMIÈRE CRÈME كأساس معزز لكثافة ألوان لوحة LES 9 OMBRES. فمثلاً، تنتمي درجة اللون البنية المائلة إلى الأخضر من مستحضر OMBRE PREMIÈRE CRÈME Patine Bronze إلى نفس فئة ألوان درجة الكاكي من لوحة LES 9 OMBRES."


LES 9 OMBRES EDITION N°2: QUINTESSENCE

ذهبي لامع

بلاتيني لامع

بيج بلمسة عاجية
 بيج خالٍ من اللمعية
أخضر بلمسة ذهبية لامعة
أحمر طوبي خالٍ من اللمعية
أزرق بلمسة رمادية خالية من اللمعية ومشرقة
بني داكن خالٍ من اللمعية
أزرق بترولي داكن

OMBRE PREMIÈRE CRÈME Patine Bronze: برونزي ذهبي لامع
 

LES 9 OMBRES
ÉDITION N°2 QUINTESSENCE
OMBRE PREMIÈRE CRÈME 840 PLATINE BRONZE

 


الوجه
مع بدايات الربيع، يزهو مستحضر جديد من شانيل CHANEL ليضفي إشراقة طبيعية إلى الوجه والشفتين والعينين. يحتل بلسم BAUME ESSENTIEL مركز الاهتمام ضمن مجموعة VISION D’ASIE: L’ART DU DÉTAIL. وينساب هذا القلم الجل بتركيبته الناعمة على البشرة لينعشها. إنها تركيبة حديثة للبشرة تتماشى مع حب لوشيا بيكا في تحقيق التباين بين اللمسة الشفافة والأصباغ الحيوية.

لتوزيع الكمية المناسبة، صممت لوشيا فرشاة محددة. بفضل فرشاة PINCEAU ILLUMINATEUR RÉTRACTABLE، يمكن استخدام بلسم BAUME ESSENTIEL على الوجه بأكمله. ويمكن وضعه على عظام الوجنتين لتأثير منعش ولامع، وعلى الوجنتين قبل وضع مستحضر تلوين الوجنتين الكريمي للمسة خفيفة من اللون. أما على الجفون، فيضفي لمسة ناعمة، وعلى عظمة الحاجب، يحددها.

توضح لوشيا بيكا: "يناسب اللون الوردي الطبيعي والمنعش الاستخدام مع أي شيء آخر. ويضفي تأثيرًا خفيفًا ومحددًا للوجه برقة ونعومة."

BAUME ESSENTIEL Transparent: بلسم بدرجة وردية فاتحة وشفافة
BAUME ESSENTIEL Sculpting: بلسم بدرجة الخوخ اللامعة والشفافة
PINCEAU   ILLUMINATEUR    RÉTRACTABLE


BAUME ESSENTIEL
TRANSPARENT SCULPTING


PINCEAU ILLUMINATEUR RÉTRACTABLE


الشفتان

تشع نضارة الشفاه مع حلول الربيع مع هذه المجموعةالمميزة بدرجات ألوان الزاهية ونابضة بالحياة بلمستين نهائيتين غير لامعتين. ويضفي الملمس الكريمي لأحمر شفاه ROUGE ALLURE VELVET الفاخر جاذبية وشعورًا يبعث على الهدوء ويذكر بذوق العصور القديمة في شرق آسيا. أما أحمر الشفاه ROUGE ALLURE LIQUID POWDER، فيتألق بحيوية وعصرية اليابان وكوريا الجنوبية.

توضح لوشيا بيكا: "برأيي، يعتبر أحمر الشفاه رمزًا للأنوثة." وتضيف: "أما البودرة، فتنساب على البشرة. وتمتاز هذه التركيبات بجانبها المتطور."

 

 

ROUGE ALLURE VELVET Nuance: بيج مشمشي
ROUGE ALLURE VELVET Impérial: أحمر طوبي
ROUGE ALLURE VELVET Infrarose: لون توتي مشرق
ROUGE ALLURE LIQUID POWDER Electric Blossom: لون برتقالي محمر
ROUGE ALLURE LIQUID POWDER Bittersweet: فوشيا مائل إلى البنفسجي

 

 

 ROUGE ALLURE VELVET
⦁    NUANCE
⦁    INFRAROSE
⦁    IMPÉRIAL
ROUGE ALLURE LIQUID POWDER
962 ELECTRIC BLOSSOM
964 BITTERSWEET


الأظافر

يضيف طلاء الأظافر LE VERNIS اللمسة النهائية إلى مجموعة ربيع – صيف 2019 التي تتسم بطابعها المضيء. ويعكس طلاء الأظافر ازدواجية التجربة المعاصرة في الشرق الأقصى، كما تجمع درجات ألوانه بين البهاء والتواضع، ولكن في نفس الوقت يبرز الصارخ منها. وتتميز درجة LE VERNIS Bleached Mauve بلون بيج وردي مشع يشبه الأصباغ التي صارت باهتة بفعل الشمس. أما اللون الفوشيا النيون من LE VERNIS NÉON Techno Bloom، فينبض بالحياة والطاقة المميزة لطوكيو أو سيول المعاصرة.

تشرح بيكا: "لقد وجدنا الجمال هناك؛ سواء كان في الاهتمام بالتفاصيل والقيمة التي يضعها الناس في كل شيء في اليابان، أو تجربتنا في الجانب الحضري من كوريا الجنوبية."

LE VERNIS Bleached Mauve: بيج مائل إلى البنفسجي
LE VERNIS NéON Techno Bloom: فوشيا نيون

 

إقرئي ايضاً:

مجموعة Rouge Allure من Chanel

أول فرشاة ماسكارا بتقنية ثلاثية الأبعاد مصنعة على نطاق واسع من Chanel

مستحضر LA BASE OMBRES À PAUPIÈRES من Chanel

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من صيحات المكياج

22
صيحات المكياج
احدث إصدارات احمر الشفاه الأحمر لعام 2018

بالرغم من اتّجاه خطوط الموضة إلى ألوان النيود، يبقى للّون الأحمر سحرٌ خاصّ يميّزه ...

17
صيحات المكياج
أفضل 12 قلم حواجب لعام 2018

نال عدد كبير من أقلام الحواجب المعروضة في الأسواق إعجاب خبراء التجميل العالميّين ل...

12
صيحات المكياج
مجموعة ماكياج الأعياد لعام 2018 من Dolce & Gabbana

تقوم Dolce&Gabbana Beauty بإطلاق مجموعة Sweet Holidays، مجموعة الماكياج الجديد...

22
صيحات المكياج
صيحات مكياج 2019

خبير التجميل Patrick Ta الذي نفّذ ماكياج العديد من نجمات العالم، كإميلي راتاجكوسكي...

14
صيحات المكياج
تسريحات مبتلة ومكياج عيون بألوان ورسمات جريئة في عرض شانيل Chanel Metiers D’Art

لعاشقات مكياج كليوباترا بخطوط الآيلاينر المجنحة والبارزة بأسلوب جريء ولافت، هاهي د...

7
صيحات المكياج
بشرة برونزية ساحرة واكسسوارات ناعمة للشعر من عروض فيرساتشي Pre Fall 2019

سحرت أعيننا بالأمس عروض فيرساتشي لموسم ما قبل خريف شتاء 2019 بتصاميم ناعمة تفيض با...

7
صيحات المكياج
مجموعة اقلام شفاه جديدة من Sisley Paris

 تمّ إطلاق أقلام Sisley الكبيرة الحجم والأكثر مبيعاً للمرّة الأولى في عام 201...

81
صيحات المكياج
الآيلاينر الملون بأساليب عصرية

واكبي موضة الآيلاينر الملوّن بأساليب متنوّعة ومبتكرة، واختاري من بين هذه النماذج. ...

34
صيحات المكياج
أفضل أنواع البرايمر لعام 2018

لن يكون المكياج متقناً إلّا بمستحضر ينعّم سطح البشرة ويمهّد للخطوات اللّاحقة ككريم...