أول فرشاة ماسكارا بتقنية ثلاثية الأبعاد مصنعة على نطاق واسع من Chanel

أول فرشاة ماسكارا بتقنية ثلاثية الأبعاد مصنعة على نطاق واسع من Chanel

بطرحها أول فرشاة ماسكارا بتقنية ثلاثية الأبعاد مصنعة على نطاق واسع، تتخطى شانيل CHANEL للعطور والجمال مرة أخرى حدود المألوف في البحث والابتكار في مجال مستحضرات التجميل. وبعد تأسيس شراكات سابقة مع شركات مبتكرة، تعاونت شانيل CHANEL للعطور والجمال من أجل هذا الابتكار مع شركة أخرى فرنسية متخصصة في الطباعة ثلاثية الأبعاد: ERPRO 3D FACTORY.

في وقت مبكر من عام 2001، أدركت شانيل CHANEL إمكانات الطباعة ثلاثية الأبعاد. وفي عام 2007، سجلت أول براءة اختراع لتصنيع أدوات تطبيق مستحضرات التجميل، ولا سيما فرشاة الماسكارا المصنعة بتقنية ثلاثية الأبعاد. وفي 2018، أصبح هذا المشروع حقيقة واقعة بإطلاق ماسكارا LE VOLUME RÉVOLUTION DE CHANEL. عمل قسم الابتكار في التعبئة والتغليف بشانيل CHANEL للعطور والجمال بالتعاون مع ERPRO 3D FACTORY لتصميم وتصنيع هذه الفرشاة غير المسبوقة. وتوضح باسكال مارسينياك دافو، مديرة الابتكار في التعبئة والتغليف بشانيل CHANEL للعطور والجمال: "تغلبنا معًا على عديد من العقبات التكنولوجية من أجل تخطي حدود الطباعة ثلاثية الأبعاد وإبداع منتج مبتكر وعصري."


إبداع مذهل
مع المتطلبات السابقة للقوالب المكلفة، والتي تكون معقدة وتستغرق وقتًا طويلاً للتكوين، كان من الصعب اختبار أشكال مختلفة من الفرشاة لتحديد أفضل زوج من التركيبة والفرشاة. وبفضل الطباعة ثلاثية الأبعاد، التي تسمح بالحصول على نتيجة فورية، تمت صياغة فرشاة الماسكارا LE VOLUME RÉVOLUTION DE CHANEL أكثر من 100 مرة حتى الوصول إلى شكلها المثالي بالتعاون مع خبراء استوديو ابتكار الماكياج. تتميز الطباعة ثلاثية الأبعاد بدقة لا تصدق، لتأخذ بذلك أيضًا تصميم المنتج إلى آفاق جديدة. وتنفرد الفرشاة ثلاثية الأبعاد الأولى في سوق مستحضرات التجميل بشكلها المميز لضمان أداء أفضل، والذي كان من المستحيل تحقيقه باستخدام تقنيات الإنتاج الكلاسيكية. كما يتم تصنيع هذه الأداة المتطورة بطباعة طبقات متتالية من مسحوق البولي أميد المبلمر بأشعة ليزر وتحميها عدة طلبات براءة اختراع.

 


نقاط اختلافها الرئيسية

سطح الفرشاة له ملمس محبب يعمل على تحسين تماسك الرموش وتوفير تجربة أفضل عند وضع المستحضر.

تمتاز أيضًا بتجاويف دقيقة تسمح لها بامتصاص تركيبة الماسكارا من أجل توفير الكمية المناسبة لزيادة حجم الرموش مع كل تطبيق، دون الحاجة إلى غمس الفرشاة في الأنبوب مرة أخرى بين التطبيقات لكل عين.

إن تنسيق الشعيرات بمقياس ملليمتر والرأس المخروطي يعزز على الفور من كثافة الرموش مع عدم تكون تكتلات عليها، والتمتع بتوزيع موحد للتركيبة.


مشروع تصنيع استثنائي
في يونيو 2018، ولأول مرة في جميع أنحاء العالم وفي أي قطاع، سيتم استخدام الطباعة ثلاثية الأبعاد للتصنيع واسع النطاق بواسطة شانيل CHANEL للعطور والجمال. بتنفيذ سلسلة من الإنتاج التي تم تصميمها وتطبيقها على ست أجهزة، ستقوم شانيل CHANEL وشركة ERPRO 3D FACTORY بإنتاج 50,000 فرشاة خلال 24 ساعة و250,000 فرشاة في الأسبوع، أي ما يصل إلى مليون فرشاة في الشهر. تتبع جميعها عملية صارمة بشكل خاص، حيث أن المستحضر مصمم لمنطقة العين الحساسة، وتشمل: تحليل المواد الخام، وتحضير المسحوق، وبلمرة المسحوق باستخدام أشعة الليزر، وتبريد الفرش، والتنظيف باستخدام تقنية شانيل CHANEL الحصرية، والشطف، ومراقبة الجودة، والاختبارات الميكانيكية. ولقد تم إنجاز كل شيء لتلبية معايير الجودة العالية والمواصفات الصارمة لشانيل CHANEL ولضمان أداء وسلامة ممتازين. توضح سيريل فو، الرئيسة والمديرة التنفيذية لشركة ERPRO 3D FACTORY: "لقد شكلت هذه الفرشاة نقطة تحول حاسمة في مجال الطباعة ثلاثية الأبعاد. وتضمن سلسلة الإنتاج التي طورناها مع شانيل CHANEL استنساخ مثالي بدون قالب. إنها توفر مزيد من الحرية والمرونة والاستجابة للإنتاج الضخم. هذا هو مصنع المستقبل". قريبًا، ستستفيد آسيا وبقية العالم من هذه التقنية المبتكرة، التي تعلن عن جيل جديد من الماسكارا وبهدف واحد: تعزيز الجمال الفريد لكل امرأة!

 

إقرئي ايضاً:

مجموعة Rouge Coco الجديدة من Chanel

مستحضر LE TEINT ULTRA TENUE COMPACT الجديد من Chanel

مستحضر LE CORRECTEUR DE CHANEL من Chanel

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من صيحات المكياج

19
صيحات المكياج
ابرز الوان احمر الشفاه الرائجة لصيف 2019

ليكتمل مكياجكِ في الصيف، لا بدّ من أحمر شفاه بألوان رائجة تواكب خطوط الموضة. لمسة ...

25
صيحات المكياج
ظلال عيون بالوان صارخة لصيف 2019

كوني أكثر جرأة هذا الصيف في اختيار ظلال العيون، ألوان بارزة، مدّديها على كامل الجف...

7
صيحات المكياج
مشروع Bold is Beautiful من توقيع بنفت كوسميتكس

احتضنت الإمارات العربية المتحدة حدث إطلاق البرنامج الخيري العالمي Bold is Beautifu...

47
صيحات المكياج
موضة ارواج صيف 2019

أجواء الصيف تحتاج إلى مكياج ينبض بالألوان المميّزة، من ظلال عيون إلى ارواج تشع بري...

22
صيحات المكياج
الفاونديشن الأفضل لصيف 2019

قد تبدو فكرة اختيار الفاونديشن المناسب للصيف خطوة مربكة للكثيرات، وقد يتطلّب الأمر...

53
صيحات المكياج
ايلاينر بالوان جريئة وكلاسيكية لمكياج عيد الفطر 2019

استعدي لإطلالات مميّزة ولافتة في عيد الفطر 2019 وتألّقي بمكياج عيون تبرزه خطوط ...

40
صيحات المكياج
الجليتر لمكياج وتسريحات الشعر في عيد الفطر

لعاشقات الجليتر، الخرز والكريستال سواء في المكياج أو تسريحات الشعر، عيد الفطر مناس...

13
صيحات المكياج
أفضل أنواع كريم الوقاية من الشمس للبشرة المختلطة

جميع أنواع البشرة تحتاج إلى كريم للوقاية من الشمس، يعمل على صدّ أضرارها، ولنتكشف س...

28
صيحات المكياج
درجات روج برتقالي لصيف 2019

واكبي صيحات مكياج صيف 2019 ولوّني شفاهكِ بدرجات روج برتقالي، مرجاني أ...