قبل 10 سنوات، شهد عالم الجمال نقطةً مفصليّة في تاريخ مستحضرات Chanel للعناية بالبشرة مع ولادة سوبليماج لا كريم Sublimage La Crème. واليوم تحتفل الدار بإطلاق مجموعة متكامكلة من هذا الخطّ للعناية بالبشرة ومكافحة علامات التقدّم في السنّ.

 

الجيل الجديد من Sublimage La Crème هو ثمرة 10 سنوات من الاختبارات والدراسات حول زهرة الفانيليا المسطّحة الأوراق، تمّ على أثرها ابتكار طريقة لاستخراج مكوّنات فعّالة سريعة الزوال، مثل جزيئات Éphémères de Planifolia، التي تتمتّع بقدرات تجديد خياليّة.

 

 

دراسة معمّقة للفانيليا المسطّحة الأوراق

بدأت قصّة Sublimage في مدغشقر مع الفانيليا المسطّحة الأوراق. وقد استخدم قسم البحوث في دار Chanel كلّ معرفته لاستخراج أفضل خصائص الفانيليا في كلّ مرحلة من حياتها. واليوم، يتمتّع القسم بخبرة لا مثيل لها في زراعة الفانيليا واستخراج خلاصة جزيئاتها الفعّالة، المتوفّرة في الزهور والفواكه، بغية ابتكار مكوّنات فعّالة مصمّمة خصّيصاً للمستحضرات.

 

 

مستحضرات مجموعة Sublimage

مع منتجات مجموعة Sublimage، تنبعث الحياة مجدّداً في البشرة، التي تعود وتشعّ شباباً ونضارةً إلى أقصى الحدود. كما تصبح مفعمةً بالحيويّة والرطوبة المكثّفة ومحميّةً، متألّقةً بتوهّج مرئيّ ورونق ساحر. بفضل القوّة التي تكتسبها، تصبح البشرة أكثر تماسكاً وتجانساً وامتلاءً ومرونة ونعومة. وهكذا تتحدّد ثنايا الوجه من جديد وتصبح التجاعيد والخطوط الرفيعة أقلّ بروزاً.

 

Sublimage Démaquillant Confort Suprême

جَلّ يحتوي على مشتقّات من السكّر وعلى زيتَيّ الكاميليا والجوجوبا، يتحوّل إلى زيت مبهج للحواسّ على البشرة، ليزيل المكياج والشوائب برفق.

Sublimage La Lotion Suprême

مع مركّبه المائيّ الجاذب، يُعِدّ هذا الغسول البشرة للتنعّم بعناية مستحضرات Sublimage ويجعلها أكثر قابليّةً لاستقبال المكوّنات الفعّالة ويحميها من العوامل اليوميّة الضارّة والقاسية. كما يُعيد التوازن إلى وظيفة الحاجز الوقائي، ويساعد البشرة على تجديد نفسها واستعادة ترطيبها المثاليّ للتنعّم بإطلالة نضرة وممتلئة.

Sublimage La Crème Yeux

يصحّح هذا المستحضر المتكامل للعناية بالبشرة علامات التقدّم في السنّ، من خلال نهج شامل يستهدف محيط العين ويعالج تغضّن الجلد حول العينين والهالات السوداء والانتفاخ، مؤمّناً للبشرة نعومةً وإشراقاً وتجانساً في لونها.

Sublimage L’Essence

يقضي هذا المستحضر على السموم الموجودة على سطح البشرة وتحته، ويعيد إحياء إشراق البشرة ونضارتها.

Sublimage La Crème

يأتي نجم مجموعة Sublimage بثلاثة قوامات. يعمل نهاراً وليلاً على مكافحة كافّة علامات تقدّم البشرة في السنّ من خلال قدرته العالية على تجديد البشرة. يستهدف الكريم عوامل الحياة الخمسة الضروريّة للحصول على بشرة ساحرة. وبعد أن تتجدّد البشرة، تستعيد شبابها وإشراقها وكمالها.

طريقة استخدام Sublimage La Crème:

خذي كمّية صغيرة من الكريم بواسطة الملعقة ووزّعيها على الخدّين والعنق وأعلى الصدر. استخدمي يدَيْك الاثنتين لدهن الكريم على وجهك من الوسط باتّجاه الخارج. ثمّ دلّكي منطقة العنق بلطف من أسفل خطّ الفكّ باتّجاه الترقوة، تليها منطقة أعلى الصدر.

ولتعزيز تجدّد البشرة، اجمعي كفّيْك بقبضتين ودلّكي بواسطة أصابعك مختلف مناطق الوجه بحركات دائريّة.

Sublimage Le Fluide

مستحضر خفيف القوام يجمع بين مكافحة علامات التقدّم في السنّ والنضارة التي يقدّمها القوام المائيّ، الذي يحدّ من اللمعان وينظّم إنتاج الزهم بحسب احتياجات البشرة، من دون الحدّ من توهّجها ورطوبتها.

Sublimage Masque

ماسك حريري يجدّد نشاط البشرة ويحفّز تجدّدها، فتصبح ممتلئةً في غضون دقائق، وتكتسي بملمس لطيف وناعم.

Sublimage L’Extrait

يساعد البشرة الأكثر تطلّباً وإجهاداً وضعفاً على التعافي بصورة مثاليّة. يجمع بين كافّة المكوّنات الفعّالة في نبتة الفانيليا المسطّحة الأوراق لكي تتجدّد البشرة وتخضع للإصلاح المكثّف وتحصل على الحماية القصوى. يتحوّل إلى سائل عندما يلامس البشرة، فيغلّفها بنعومة حريريّة.

Sublimage La Protection UV SPF 50

يقدّم لبشرتك الحماية اليوميّة من العوامل البيئيّة الضارّة ومن أشعّة الشمس فوق البنفسجيّة والجذور الحرّة والملوّثات المنتشرة على سطح البشرة وتحته. بعد أن تنعم البشرة بحماية مثاليّة، تصبح متجانسةَ اللون ومشرقةً ومتألّقة بإطلالة نهائيّة ناعمة وغير لامعة.

 

 

أضف تعليقا

المزيد من عناية بالبشرة

6
عناية بالبشرة
ماسكات لتقشير الوجه بمكونات طبيعية

تقشير الوجه يعد من أهم الأمور التي يجب أن تقوم بها المرأة؛ لذا من الضروري أن تحرص ...

2
عناية بالبشرة
النساء في الأربعينيات من العمر: مرحلة جديدة من الثقة

تكشف دراسة العمر والجمال التي نُشرت اليوم، كيف تصبح النساء أكثر ثقة مع تقدمهن في ا...

7
عناية بالبشرة
اكتشفي وصفات الطحين لنضارة وتفتيح البشرة

يعتبر الطحين من المواد كثيرة الاستخدام في وصفات طهي الطعام وهناك بعض الاستخدامات ا...

6
عناية بالبشرة
التخلص من حفر الوجه وحب الشباب بوصفات سحرية

إذا كنت تبحثين عن حلول سريعة وآمنة للتخلص من حب الشباب و حفر الوجه لإطلالة مميزة ف...

5
عناية بالبشرة
8 أخطاء تؤذي البشرة تعرفي عليها

العناية بالبشرة في الصيف امر اساسي لانها أكثر عرضة للأوساخ والشوائب والبكتيريا وال...

6
عناية بالبشرة
خلطات لتبييض البشرة وتصغير المسامات الواسعة

تتسبب المسامات الواسعة في التأثير على المظهر العام للبشرة، كما تتسبب أيضاً في جفاف...

8
عناية بالبشرة
ماسكات للوجه منزلية سهلة التطبيق لتبييض الوجه والرقبة

تريد المرأة تبييض بشرتها؛ فتلجأ إلى شراء العديد من منتجات العناية بالبشرة باهظة ال...

6
عناية بالبشرة
خلطات لشد ترهلات الصدر سريعاً

تحرص المرأة على أن تكون في كامل جمالها ولكنها تُفاجأ بوجود ترهلات في منطقة الثدي، ...

2
عناية بالبشرة
ماسك الشوفان لترطيب البشرة

 دائماً تحتاج البشرة إلى الترطيب، خاصّة خلال فصل الصيف ليس فقط بكريمات الترطي...