أبرز الإطلالات الجمالية عنوانها المكياج الناعم والتسريحات الطبيعية في عرض فكتوريا سيكريت

شاركت أبرز العارضات اللاتي اعتدنا على وجوههن في عرض فيكتوريا سيكريت هذا العام باطلالات تنبض بالسحر والجمال وكانت انامل كل من خبيرة المكياج الشهيرة تشارلوت تيلبري ومصفف الشعر العالمي انتوني تورنير سر هذا السحر والتألق الذي سحر القلوب بجمال العارضات الفاتن.

ومن كواليس عرض فيكتوريا سيكريت، نستعرض سويا أبرز إطلالات الجمال للعارضات جيجي وبيلا حديد وكندال جينير وأدريانا ليما وألسا هوسك وسارة سامبايو وغيرهن كثيرات جدا، فمن بنظرك الأكثر جمالا وإثارة وإغراءا من بينهن؟.

مكياج عارضات فيكتوريا ناعم وساحر

 

أدريانا ليما وريتا أورا وحوريات فيكتوريا سيكريت

 

لم يعتمد مكياج فتيات فيكتوريا سيكريت إلا على الظلال الطبيعية والناعمة والألوان الزهرية والترابية مع البشرة البرونزية الخافتة الخالية من كل الشوائب،حيث بدت البشرات مرطبة ومطعمة بطبقات خفيفة من الفاونديشن لإضاءة البشرة، كما كان للماسكارا السوداء أثر ساحر على مكياج العيون المنمقة بالظلال الترابية الخافتة وخطوط الايلاير الخفيفة على خط الرموش العليا، أما الشفاه فجاءت مطلية بألوان مطفاة زهرية وخافتة تفيض بالانوثة والرومانسية والسحر والجمال.

تسريحات بسيطة وناعمة

 

الأختين بيلا وجيجي حديد

 

لم تبدو تسريحات فتيات فيكتوريا معقدة، بل جاءت منسدلة وناعمة بتموجات خافتة عند الأطراف وساحرة وسرها هو الشامبو والأقنعة المرطبة والملمعة للخصلات، إضافة إلى البلو دراي الجيد ومكواة التمليس التي تمنح الخصلات نعومة فائقة وجاذبية لا تقاوم، فتبدو عفوية وبسيطة لكن أنيقة وفاتنة.

شاهدي صور ألبوم اطلالات فتيات فيكتوريا سيكريت من خلف الكواليس واستلهمي منهن أفكارا عصرية واستثنائية لاطلالات عفوية وبسيطة تنبض بالسحر والجمال في مناسباتك المقبلة هذا الموسم.

أضف تعليقا