دليلك الكامل للحصول على تجعيدات فتيات فيكتوريا سيكريت!

من كواليس عروض فيكتوريا سيكريت بشانغهاي، ننقل لكِ دليلاً مفصلاً؛ للحصول على تجعيدات جذابة ومنافسة لتجعيدات فتيات «العرض» المليئة بالحيوية والقوة والجمال.

ملأت عناوين الحيوية والقوة واللمعان والتموجات الناعمة كواليس الجمال لعروض فيكتوريا سيكريت لهذا الأسبوع Victoria Secret Angels.

وفيما يلي خطوة خطوة للحصول على تجعيدات ساحرة تمامًا كتجعيدات العارضات «تايلر هيل وليلى ألدريدج ومارثا هانت»:

1- تهيئة الخصلات
ابدئي بتسريح الخصلات جيدًا بالسيشوار، مع الاستعانة بمستحضر تنعيم الشعر ووقايته من حرارة السيشوار العالية.

اقرئي أيضًا : سيلينا غوميز تستبدل لون شعرها الغامق بلون أشقر جديد.. شاهدي النتيجة! 

2- التصفيف
كما هو موضح مع صور العارضة تايلور هيل، امسكي ألسنة التمليس أو مكواة التمليس المستديرة بشكل أفقي، ولفي حولها خصلات ناعمة ورفيعة، وبرفق حركي المكواة في يديكِ إلى الأمام والخلف. استمري في لف الخصلات الرفيعة واحدة تلو الأخرى، إلى أن تنتهي تمامًا من كامل خصلات الرأس، وفي كل مرة ثبتي الخصلة الملفوفة واتركيها تبرد تمامًا، قبل أن تحرريها؛ لتنسدل متموجة بشكل أنيق.
أما بالنسبة لطريقة العارضة ليلى ألدريدج، فيمكنك اعتماد المكواة المسطحة لخلق تموجات أخف من الأولى، ومتباعدة بأسلوب أنيق وحيوي، كما تبدو هذه الطريقة رائعة أيضًا لتصفيف الشعر من الأمام، والغرة الطويلة أيضًا (كما هو موضح بالصورة).

3- تعزيز حجم الجذور
بعد أن تبرد التموجات تمامًا، يمكنك فتحها برفق بواسطة تمرير الأصابع الجافة بينها، ولا تستخدمي لذلك الفرشاة، ويمكنك ضخ القليل من الحجم بين الخصلات بواسطة رش البخاخ، ولمزيد من الحجم عند الجذور، ارفعيها برفق إلى الأعلى، ثم مشطيها بالمشط الناعم عند الجذور فقط عكس اتجاه نموها؛ لمنح التاج مزيدًا من الحجم a la Martha Hunt.

اقرئي أيضًا : أبرز تسريحات شتاء 2018

4- ضخ المزيد من اللمعان على طول الخصلات
أخيرًا، يمكنكِ أن ترشّي خصلات الشعر المموجة ببخاخ مملس ومنعّم، يحتوي على عبق معطر للشعر، جربي Percy & Reed A Walk In The Rain Shine & Fragrance Mist ليصبح بذلك شعركِ جاهزًا تمامًا لالتقاط الصور الفوتوغرافية، تمامًا كعارضات فيكتوريا سيكريت.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات