أسرار جمال إلسا هوسك عارضة فيكتوريا سيكريت

تتم اليوم الشقراء إلسا هوسك عقدها الثالث، وتعد واحدة من أبرز عارضات فيكتوريا سيكريت، وتتألق في أغلب إطلالاتها على السجادة الحمراء بمكياج استثنائي وتسريحات ملفتة ومميزة، كما تختار دائمًا مجوهراتها بارزة وكبيرة من الأماس والأحجار الكريمة. لكنها في إطلالاتها الكاجويل والعادية بعيدًا عن منصات الأزياء والبساط الأحمر والأضواء، تبدو فتاة عفوية وبسيطة جدًا وتتبع أساليب روتينية يومية للعناية بكامل جمال بشرتها وقوامها الرشيق.

وفي كلمات صغيرة تتعرفين على أجمل أسرار الرشاقة والجمال للعارضة إلسا هوسك من مستحضرها المفضل للعناية بالبشرة وتمارين الشد اليومية إلى منتجعها المفضل في إسبانيا. إليك المزيد...

تعشق إلسا هوس المزج بين الألوان في اختيارها لمكياجها ولا تتردد في تجربة الصرعات ومواكبة كل ما هو جديد في عالم الموضة، وعن أجمل نصيحة من خبير العناية ببشرتها أن لا تستخدم مستحضرات العناية القاسية التي توظف المكونات الكيميائية المضرة بالبشرة. فبشرتها دائما متألقة وناعمة وخالية من كل الشوائب وتعاملها بلطف شديد كما تختار لها في كل يوم كريم الوقاية من الشمس إلى كل مشوارها النهارية.

 

 

وعن مستحضرات المكياج التي لا تستغني عنها إلسا هوسك مستحضر الكونتورينغ Laura Mercier Contour Kit ومستحضر الكونسيلر من ديور الذي تستخدم القليل منه في كل يوم حول العينين وأيضًا على جانبي الأنف وعلى الذقن وأعلى الشفاه، إضافة إلى قلم الحواجب من شانيل لترتيب شكلها وتعبئة الفراغات بين الزغب. أما مستحضر Koh Gen Do فهو كريم أساسي لا يستغني عنه خبراء التجميل في كواليس عروض فيكتوريا سيكريت، لأنه يظلل الشوائب على البشرة بإتقان شديد.

أما عن مستحضرات شعرها اليومية، فهي تغسل خصلاتها يوميًا بالشامبو والكونديشينر من ماركة Bamford الغنية بالجيرانيوم فرائحتها زكية ومنعشة، ولتجفيفه تستعين بمستحضر Oribe Supershine Moisurizing على النهايات فقط وهي مبتلة ويعد رائعًا قبل البلودراي.

أما عن الأظافر فلابد أن تبدو دائمًا مقصوصة ومبرودة وملمعة على الدوام.

وتفضل إلسا هوسك أن تعد عطرها بخلطات تقوم بها وحدها بمزج الزيوت الأساسية ليظل عبيرها مميزًا وملهمًا.

كما تعتمد كثيرًا على الخضراوات والوجبات الورقية ولا تقترب من كل الأطعمة السريعة والمعبأة والسكرية والمالحة، لأنها بحاجة إلى الحفاظ على رشاقة قوامها على مدار السنة، وتعترف أنه عمل شاق وتحدٍ كبير، وتتمرن في كل يوم وتحرص على الجري لمسافات طويلة جدًا في عطلة نهاية الأسبوع.

ومن أسرارها الجمالية الأخرى أنها تشرب الكثير من عصائر الليمون الطازجة.

وتعشق إلسا هوسك منتجع SHA Wellness Clinic في إسبانيا بعد نهاية كل عرض لأجل التخلص من كل سموم البشرة وتنقيتها بعمق.

 

 

وعن مستحضراتها التي لا تتخلى عنها إلى أي مكان تسافر إليه بالعالم Sakara Life Beauty+Detox Water Concentrates، حيث يتم إضافتها للماء وشربها لتنقية الجسم والبشرة من كل السموم. كما تختار لحمامها أملاح Epsom المعدنية.

فإذا أعجبتك أسرار إلسا هوسك الجمالية، فيمكنك أنت أيضًا اتباعها للفوز ببشرة نقية وجسم رشيق تمامًا كالعارضة الشقراء إلسا هوسك.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات