جفون لامعة، وشاح ذهبيّ يتألّق على البشرة، ومجوهرات للشفاه... تضيف إصدارات الجامعين هذه نوعاً من الإثارة الكهربائيّة على أعياد الميلاد –فتُضيء موسم الأعياد.

 

عودةٌ إلى المستقبل

تتميّز هذه البودرة الأنيقة والمستديرة الشكل بسحرٍ كلاسيكي وتشكّل إعادة إصدارٍ لبودرة أيقونية. تأتي بحجم ملائم للسفر تمّ ابتكاره في عام 1897 حين كانت النساء يخرجنَ أخيراً من ظلال المنزل. تقوم تركيبتها الرقيقة بمجانسة لون البشرة وإزالة اللمعيّة عنه مع لمسة نهائيّة شفّافة وتساهم في تثبيت الماكياج وتعزيز إشراق البشرة من خلال تألّق طبيعي. بودرة "لايديز إن أول كلايمتس" Ladies In All Climates: ابتكار كلاسيكي، لكن حديث للغاية...


"لايديز إن أول كلايمتس" Ladies In All Climates
بودرة معزّزة للإشراق، مزيلة للمعيّة ومموّهة للشوائب، إصدار محدود
 

دوّامة من الجمال

تألّقي من الفجر إلى الغسق وأكثر: أسطع النجوم... هي أنتِ!

 

الفتي الأنظار...    تُعدّ هذه البودرة لؤلؤة فعليّة!    ليالي تلوّنها الشمس تدمج لوحة الألوان هذه بين أللوان دافئة وباردة في علبتها المتماسكة والأنيقة والنحيفة المطليّة بلكر أسود: ثلاث أدوات تطبيق، مستحضران بمظهر مثلّج باللون الفضيّ لإبراز الملامح وإثنَان ذهبيّان مع لمسة نهائيّة كريميّة، وثمانية مستحضرات لتظليل الجفون تُستخدم رطبة أو جافة لتزيين الجفون بألوان معدنيّة وخالية من اللمعيّة.
    تكشف علبة "ميتيوريت" Météorites الأسطوريّة عن أسلوب ذهبيّ بالكامل ومترف. وفي الداخل، تساهم تشكيلة من اللآلئ باللون الذهبي والنحاسي والذهب الأبيض والشامبانيا في إشراق وتعزيز دفء البشرة للحصول على تألق رباعي الأبعاد.    يأتي سحر "تيراكوتا" Terracotta إلى الشتاء مع هذا المستحضر لإبراز الملامح بلآلئ ذهبيّة صغيرة. في علبته المتماسكة الذهبية والقابلة لإعادة التعبئة (التي يُمكن تحويلها أيضاً إلى علبة مجوهرات)، تقوم هذه البودرة المتلاشية بمنح البشرة لمعاناً دافئاً وحيويّاً مع درجات نحاسيّة وعطر تيراكوتا" Terracotta المترف.


Electric Look Palette
توافق من مستحضرات تظليل الجفون ومستحضرات إبراز الملامح،
أسلوب خالي من اللمعيّة إلى معدنيّ، إصدار محدود
  Electric Pearl Météorites
لآلئ بودرة كاشفة للضوء،
إصدار محدود

    Terracotta Electric Light
بودرة معززة للاسمرار بلون برونزي، إصدار محدود،

انتبهي:
حالة تأهّب حمراء قصوى!    فنّ القبلة الفرنسيّة...    في الجنّة،
طوال الليل...
تتألّق علبة "روج جي" Rouge G الأسطوريّة بمرآة مزدوجة، من تصميم صانع المجوهرات لورنز بومر، من خلال جلد خشن مع جزيئات ذهبيّة لامعة. أدخلي إلى قلب الألوان الثلاثة الجديدة من "روج جي" Rouge G مع لمسة نهائيّة معدنيّة: لون زهريّ فاتح ومثلّج، ياقوتي متلألئ، وبنيّ ذهبي. ولأنّنا لا نغيّر تركيبة استثنائيّة، إنّ "روج جي" Rouge G اليوم أروع من أيّ وقتٍ مضى: نيّة بالعناصر اللونية ومشرق بشكلٍ رائع. تقوم التركيبة بتغذية الشفاه وتعزيز إرهافها وامتلائها بفضل كريّات من حمض الهيالورونيك وزبدة المانجو.
    لامع أو مخملي؟ من أجل تزيين الشفاه من دون المساومة بالراحة، يأتي أحمر شفاه "كيسكيس" KissKiss و"كيسكيس مات" KissKiss Matte بلون ذهبي أنيق وياقوتي ساحر. يمكنكِ تطبيقهما منفردَين أو كثنائي للحصول على نتيجة جذابة تحدّد الشفاه وتعزّز امتلاءها.    كريمي وخفيف في الوقت نفسه لدرجة تبدو الشفاه وكأنّها لا ترتدي أيّ شيء... يقوم مستحضر تلميع الشفاه "جلوس دانفير ماكسي شاين" Gloss D’Enfer Maxi Shine بتعزيز تألق الشفاه مع لمعان بريء بشكلٍ مخادع وفائق الجاذبيّة! ورد الشاي، نحاس محروق، وياقوت متألّق... سوف ترسلك لمسته النهائيّة المعدنيّة مباشرةً إلى عالم السعادة.

Rouge G Electric Gold Case، إصدار محدود
 

ثلاثة ألوان معدنيّة جديدة من "روج جي" Rouge G: 091، و092، و093، إصدارات دائمة،
السعر في محلات "جيرلان" Guerlain: 32 يورو    "كيسكيس إلكتريك جولد" KissKiss Electric Gold و"كيسكيس مات إلكتريك روبي" KissKiss Matte Electric Ruby
إصدارات محدودة

    "جلوس دانفير ماكسي شاين" Gloss D’Enfer Maxi Shine، متوفر بثلاثة ألوان: Electric Red، وElectric Pink، وElectric Copper، إصدارات محدودة
 

 

تحقيق أسلوب كَونيّ
العينان    01

الوجه    02

الشفاه    03


الذكرى الـ190 لقارورة النحل


طوال 190 عام، قامت "جيرلان" Guerlain بالاستكشاف والابتكار والتمجيد. للاحتفال بحوالي عصرَين من الابتكار، اختارت "جيرلان" Guerlain تلاوة قصّتها وتسليط الضوء على إرثها من خلال قارورة النحل الأيقونيّة.


تمّ ابتكار التصميم المستوحى من باريس في عام 1853 من قِبل بيار-فرانسوا-باسكال جيرلان للإمبراطورة أوجيني، زوجة نابوليون الثالث، وهو يذكّر بخطوط عامود ساحة "فاندوم" وبالرسم الصدفي عند الجزء العلوي من العامود. يأتي هذا التصميم مزيّناً بسلسلة من النحلات الصغيرة، مثل مجموعة من أختام الشعار الملكي.


منذ ابتكار قارورة النحل، تمّ إنتاجها من قِبل صانع الزجاج الفرنسي Pochet & du Couvral، مرادف الامتياز والمهارة.
تتوفّر القارورة بإصدار شفّاف خاصّ بهذه المناسبة، وهي مزيّنة بخيط حريري بارز يحتفل بمهارة حرفيّات "جيرلان" Guerlain العريقة. شكّل عملهنّ اليدوي الدقيق أساس سمعة الدار ويمثّل مصدراً عريقاً للفخر. وتمّ تطبيق النحلة الملكيّة – المزخرفة باللآلئ والمرصّعة بحبوب "شواروفسكي" Swarovski من قِيل مشغل "بيزي" Atelier Bizet – بدقّة على قطعة مستديرة من الجمشت وهي تبسط جناحَيها الذهبيّين وكأنّها ستطير. إنّها رمز قويّ يذكّر بـ"جذور وأجنحة" جيرلان" Guerlain، التوازن المثالي بين التقاليد والحداثة.

 

أراد تييري واسر، صانع العطور الرئيسي لدى جيرلان" Guerlain، إعادة ترجمة هذه الازدواجيّة التي تُعتبر توقيع جيرلان" Guerlain من خلال عطر جديد تمّ ابتكاره بشكلٍ خاصّ لهذه الذكرى الاستثنائية. إنّه عطر يُبلور جوهر دار ذي تاريخ غنيّ وإرثٍ إستثنائي. توقيع عطريّ قويّ وأبديّ يدمج بين الدرجات الطاغية المعاصرة للبرتقال وزهر البرتقال واللوز مع مجموعة "جيرليناد" Guerlinade التقليديّة في الدرجات الخفيفة التي تحتوي على صمغ البنزوين وخشب الصندل وزهر شجر الإيلنغ. تركيز لم يسبق له مثيل للخلاصة من أجل منتج فريد.

تأتي هذه القطعة الاستثنائيّة مُرفقة برذاذ للحقيبة حجم 20 مل. إصدار محدود للسفر.

قارورة النحل لمناسبة الذكر الـ190، 250 مل
 

استراحة حميمة بجانب النار خلال أمسيات الشتاء الطويلة الباردة. ذكريات حنين عن عبير كعك الزنجبيل والفاكهة المطبوخة. راحة ودفء نار مفرقعة، تحييها الدرجات الخضراء لإبر الصنوبر. عطر محرّك للعواطف مليء بالتناقضات لهذه الفترة المبهجة.

للاحتفال بهذه المناسبة، تمّ تزيين الوعاء الزجاجي الأسود بملصق يُصوّر ترجمة احتفاليّة زاهية
لنحلة "جيرلان" Guerlain.


"وينتر ديليس" Winter Délice، 180 غرام
 

إقرئي أيضاً:

"بي غلو أكوا كوشن" Bee Glow Aqua Cushion، إكسير ملائم للسفر من جيرلان

اصدار إمبيريال أويل" IMPERIAL OIL من جيرلان

تحتفل "جيرلان" Guerlain بـ190 عام من الابتكار

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من صيحات المكياج

45
صيحات المكياج
أبرز الإطلالات الجمالية عنوانها المكياج الناعم والتسريحات الطبيعية في عرض فكتوريا سيكريت

شاركت أبرز العارضات اللاتي اعتدنا على وجوههن في عرض فيكتوريا سيكريت هذا العام باطل...

45
صيحات المكياج
مكياج جريء للهالوين من وحي عروض 2019

عادة ما تتضمّن العديد من عروض الأزياء إطلالات مع مكياج خارج عن المألوف، لا تجرؤ ال...

31
صيحات المكياج
أفكار مبتكرة لمكياج الهالوين

لا ترغبين بمكياج خارج عن المألوف أو صادم للهالوين وإنّما بلمسات فنيّة ومبتكرة! إلي...

23
صيحات المكياج
أحمر الشفاه الأسود، لمن تمتلك الجرأة!

أحمر الشفاه الأسود، هل تجرئين على اعتماده هذا الشتاء؟ إنْ كان جوابكِ نعم ، لا...

3
صيحات المكياج
"بي غلو أكوا كوشن" Bee Glow Aqua Cushion، إكسير ملائم للسفر من جيرلان

يشكّل "بي غلو" Bee Glow مفهوماً لم يسبق له مثيل أطلقته دار "جيرلان" Guerlain في أب...

2
صيحات المكياج
شارلوت تلبوري تُطلق باليت GLOWING PRETTY SKIN الجديد بكمية محدودة

في ظلّ النجاح الهائل الذي حقّقه باليت Instant Look in a Palette الأفضل مبيعاً الذي...

13
صيحات المكياج
عناوين مكياج سهرة رئيسية لخريف 2018

هذه أبرز 3 عناوين رئيسيّة لمكياج سهرات خريف 2018 من وحي إطلالات نجمات هوليوود هذا ...

4
صيحات المكياج
قلم Stylo Lumière من Sisley

لمنح الوجه دفعةً فوريّة من الإشراق والنضارة والضوء قامت Sisley بابتكار stylo lumie...

27
صيحات المكياج
صيحات جمالية خاصة بالعام 2019 اعتمديها الآن

هذه أبرز 7 صيحات جمالية يمكن أن تستبقي صيف 2019 وتعتمديها من الآن لإطلالاتكِ في ال...