مجوهرات ياسمين صبري ستلهمك في المناسبات

إستطاعت الممثلة المصرية الشابة ياسمين صبري أن تلفت الأنظار سريعاً، ليس بجمالها وقوامها الممشوق فحسب، بل بأناقتها وأسلوبها المميز في إختيار إطلالات تناسبها وتبرز أنوثتها.

أيضاً تحسن ياسمين صبري إختيار المجوهرات التي تتناغم مع الأزياء، والتي يمكن أن تستلهمي منها أفكاراً لتنسيق المجوهرات مع الفساتين والأزياء اليومية.

مع الفساتين باللون الأبيض أو الفساتين البرّاقة، تختار ياسمين مجوهرات ذهبية أو فضية مرصعة بالفصوص البرّاقة، فكلاهما يناسب الأزياء بهذا اللون الناعم.

 


 

 

وفي بعض المناسبات، تعتمد ياسمين صبري أطقم مجوهرات فخمة مكونة من القلادة، السوار، والخاتم، وتنسق لون الحجر الكريم مع الفستان، مثلما نسقت الخاتم المرصع بالألماس والزمرد الأخضر مع الفستان الأخضر البرّاق.

وترتدي ياسمين الأقراط الطويلة مع تسريحات الشعر المرفوعة، كما تفضل خواتم الكوكتيل الكبيرة التي تناسب أصابعها الطويلة.

أما في إطلالاتها اليومية، فتميل ياسمين صبري للمجوهرات والأكسسوارات العصرية، مثل الأساور المعدنية، وتطبق آخر صيحات الموضة في الإكسسوارات، مثل طوق الرقبة الرائجة Choker الذي إختارته باللون الأسود مع أزياء باللون الأسود، وصيحة الأساور المتكدسة بتصاميم مختلفة، ويمكن أن تنسق الساعة مع الأساور الرفيعة.

اقرئي أيضًا : مجوهرات بلقيس فتحي ما بين الفخامة والعصرية

كما تعتمد ياسمين أساور ذهب ناعمة وبسيطة في بعض الأحيان، والتي تنسقها مع أزياء باللون الأسود، وكذلك السلاسل الذهبية البسيطة مع الفساتين المفتوحة.

وتعد أحجار الألماس، الزمرد الأخضر، واللؤلؤ هي المفضلة لدى ياسمين صبري، فغالباً ما تختار مجوهرات مرصعة بأي منهم.

أضف تعليقا