6 حيل تتبعها ياسمين صبري تبرز طولها وتنحف خصرها

إطلالاتها الموفقة في أغلب الأوقات، وحرصها الدائم على الظهور بقوام رشيق، أمران جعلا من ياسمين صبري واحدة من أبرز أيقونات الموضة المصرية.

في 6 نقاط نكشف لكِ حيل وأسرار تتبعها نجمة (الحصان الأسود) لتبرز طولها وتنحف من خصرها.

1- تميل ياسمين صبري إلى إعتماد الفساتين القصيرة، وكان أجملها الفستان الرمادي المحدد للقوام والذي نسقته مع بليزر قصير وحقيبة حمراء من لويس فيتون Louis Vuitton.

اقرئي أيضًا : الـ Off The Shoulder صيحة النجمات لهذا الموسم

 

 


2- التنورة السوداء القصيرة والمصممة بخصر عالي حيلة طبقتها النجمة المصرية في أكثر من مناسبة لتزيد طولها ولإبراز نحافة خصرها.

3- بإلقاء نظرة خاطفة على إنستقرام النجمة الشابة  ياسمين صبري ستدركين عشقها للأسود الملكي، وتلائمه دوماً مع قطع بألوان معدنية لتثري إطلالتها، ولا نحتاج إلى أن نؤكد على أنه من أهم الألوان التي تخفي عيوب الجسم.

4- الجمبسوت الأسود عالي الخصر مع تطريزات عاموية من توقيع أنطوان قارح Antoine Kareh تألقت به ياسمين صبري مؤخراً في حفل كارتييه، والنتيجة طلة أنيقة وممشوقه.

اقرئي أيضًا : 6 حيل تتبعها أمل بوشوشة في إطلالاتها لتنحيف الخصر

5- الفستان الـ Mermaid من توقيع سعيد قبيسي Saiid Kobeisy أطلت به  ياسمين صبري في إحدى المناسبات وأختارته بلون أحمر جرئ مع إنحناءات تبرز نحافة الخصر وتزيد طول الساقين.

6- وفي أحدث إطلالاتها بدت ياسمين صبري في كامل أناقتها بفستان أبيض Midi من تصميم أنطوان قارح Antoine Kareh مزدان بأكمام وأطراف من الدانتيل المرهف مع أكمام بارزة قليلاً، وأكملت هذا اللوك المميز بحقيبة بيضاء من توقيع دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

 

أضف تعليقا