إطلالة جديدة لياسمين صبري تغير من شكلها تمامًا والجمهور: الأول كنتِ أجمل

ظهرت الفنانة ياسمين صبري مؤخرًا بإطلالة جديدة، بعد أن قامت بتركيب عدسات لاصقة بنية اللون، ساهمت كثيرًا في تغيير ملامحها، وظهورها بشكل مختلف.

لكن يبدو أن الإطلالة الجديدة لم تعجب الجمهور؛ فقد أبدى البعض إعجابه بشكلها قبل العدسات؛ مؤكدين أنها كانت أجمل من ذلك بكثير؛ مطالبين إياها بالعودة للون عينيها الطبيعية.

ياسمين صبري بعدسات بنية

يذكر أن ياسمين صبري تقوم حاليًا بتصوير دورها في فيلم «هنا وسرور»، مع الفنان محمد إمام وعدد كبير من الفنانين، ويشاركهم البطولة نجل أصالة، كما تشارك في بطولة فيلم «الديزل»، الذي يشارك في بطولته محمد رمضان، وعدد كبير من النجوم، وتم اختيار ياسمين كبديلة لهيفاء وهبي، التي تم استبعادها من العمل بعد خلافها مع المنتج محمد السبكي، بسبب مشاركتها بمشهد في فيلم من بطولة علي ربيع، فيما كانت شروط تعاقدها مع المنتج تنص على عدم ظهورها في أي أعمال أخرى، وتدخلت وقتها غرفة صناعة السينما ونقابة المهن التمثيلية وأصدرت قرارًا يمنع هيفاء من العمل؛ مما دفع المنتج أحمد السبكي للاستعانة بياسمين صبري بديلة عنها.

اقرئي أيضًا : شيرين عبد الوهاب تزور مسقط رأسها في القلعة بعد وفاة والدها بأيام

يشار إلى أن ياسمين صبري تعرضت مؤخرًا لإصابة في أثناء ممارستها الرياضة؛ مما تسبب في حصولها على إجازة من الفيلمين، لحين سفرها إلى الخارج وتلقيها جلسات من العلاج الطبيعي على يد أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الملاعب بإنجلترا، وعادت لاستئناف التصوير منذ عدة أسابيع.

أضف تعليقا