مجوهرات بلقيس فتحي ما بين الفخامة والعصرية

تختلف المجوهرات المناسبة للإطلالات النهارية واليومية، عن تلك المثالية للمناسبات والسهرات، وحتى تختارين المجوهرات الأنسب للسهرة، إستوحي أفكاراً من مجوهرات بلقيس فتحي.

حيث تتمتع النجمة الإماراتية بلقيس فتحي بذوق رفيع وأسلوب مميز في إختيار المجوهرات التي تناسبها وتجيد تنسيقها مع الأزياء.

إذا كنتِ تريدين إضافة لمسة راقية لإطلالتك، فلتختاري المجوهرات المرصعة ببريق الألماس، وخاصةً مع فساتين السهرة الناعمة لتزيد من فخامتها، مثلما تعتمد بلقيس مجوهرات برّاقة مع الفساتين الهادئة ذات الألوان الفاتحة.

 


 

 

ومع الفساتين الملونة، إرتدي مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة، فيمكنك تنسيق لون الحجر مع لون الفستان، كذلك تتناسب المجوهرات المرصعة بالألماس مع الفساتين، سواء مجوهرات ذهب أصفر أو وردي أو أبيض.

ومع تسريحة الشعر المرفوعة، إعتمدي أقراط طويلة على طريقة بلقيس فتحي، والتي إختارت أقراط معدنية والتي تتناسب مع إطلالات النهار والمساء وكذلك تبدو مثالية مع لون بشرتها.

ويمكنك أن ترتدي قطع مجوهرات جريئة بالحجم الكبير مع الأزياء البسيطة، مثل خواتم الكوكتيل والقلادات الكبيرة.

ومع فستان بلمسات ذهبية مثل فستان بلقيس فتحي الأزرق المزين بالذهبي، إختاري مجوهرات ذهبية مرصعة بالألماس.

 


 

اقرئي أيضاً: ماذا تقول مجوهرات النجمات عن شخصياتهن؟

 

أما إذا إعتمدتي فستان سهرة بلون حيوي مميز، فيمكن أن تنسقي معه مجوهرات ملونة بألوان نابضة بالحيوية، بوحي من إطلالة بلقيس بالفستان الأصفر مع أقراط الطيور المزينة بعدة ألوان مميزة.

في حالة إرتداء فستان أو أزياء بقبّة عالية، فيمكن الإستغناء عن القلادة، أما مع الفساتين المفتوحة من الأمام وبالقبّة الـV، فسوف تبدو السلسلة البسيطة بالتعليقة الصغيرة جذابة وعصرية مع الفستان.

أضف تعليقا