أسرار أناقة ورشاقة أيقونة الجمال المصرية ياسمين صبري

  • أسباب عديدة وراء صعود النجمة المصرية ياسمين صبري لا يمكن إختصارها فقط في خطواتها الناجحة في مجال الدراما التليفزيونية ولكن أيضا بفضل إطلالاتها الموفقة التي خطفت الأنظار في كل مناسبة.

    (الجميلة) ترصد لكِ أجمل إطلالات النجمة الشابة، لتتعرفي من خلالها على أسرار أناقتها ورشاقتها الدائمة.

    - تعشق ياسمين صبري اللون الأسود فتختاره دوماً لجلسات التصوير، الأمر الذي يظهرها بقوام نحيف وممشوق خاصة بإختيار فساتين قصيرة مع أحذية مزودة بالكعب العالي.

    اقرئي أيضًا : للنحيفات: طرق لتنسيق الجينز من وحي إطلالات نوال الزغبي

    - القفاطين المغربية أطلت بها أكثر من مرة وأختارتها بتطريزات رأسية من الأمام مما منحها مزيد من الطول.


     

    - أيضاً فستان حورية البحر Mermaid dress كان حليف أناقتها في أكثر من مناسبة لفتنا منها الموديل الأحمر من توقيع المصمم اللبناني سعيد قبيسي Saiid Kobeisy.

    - وفي 2017 لمسنا التعاون الناجح بين النجمة المصرية والمصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، فأطلت ياسمين بفستان وردي ناعم مع شق طويل يزين التنورة من الأمام في مهرجان القاهرة السينمائي، وتألقت الشهر الماضي بفستان رائع في حفل ختام مهرجان الجونة والذي صُنف كواحد من أفضل الإطلالات التي شهدتها السجادة الحمراء، وقد تميز بتطريزه الناعم مع صيحة الكتف الواحد والشق على الجانب.

    اقرئي أيضًا : السروال الأبيض يجمع بين النجمات في إطلالات عصرية

    - ومن أبرز الإطلالات التي حظيت بإعجاب متابعيها على إنستقرام تلك التي ظهرت بها ضمن أحداث مسلسل (الحصان الأسود) الذي لعبت بطولته أمام النجم أحمد السقا، فأختارت ياسمين اللجوء للستايل الكلاسيكي الناعم والذي عززته بحقائب غوتشي Gucci الأيقونية.

    أضف تعليقا