فساتين ميغان ماركل باللون الأبيض تلهمك ليوم الزفاف

منذ أن أصبحت خطيبة الأمير هاري، لفتت دوقة ساسيكس الأنظار بأسلوبها الأنيق والراقي في الأزياء، ليضعها الكثير من النساء في مقارنة مع دوقة كامبريدج كيت ميدلتون.

وفي النهاية تتفق كل منهن على الأسلوب الأنيق والمحتشم في الأزياء، وهو ما يتلاقى مع الطابع الراقي بملكات بريطانيا.

ويعد اللون الأبيض من ألوان الأزياء المفضلة لدى ميغان ماركل Meghan Markle، فلم تعتمده في يوم الخطوبة ويوم الزفاف فحسب، بل تظهر به في مختلف المناسبات، حيث أنه اللون الذي يعكس الرقي والملكية.

 


 

 

من فساتين ميغان ماركل باللون الأبيض، إستوحي إطلالتك في يوم الزفاف سواء كنتِ عروس عصرية تبحث عن تصاميم بسيطة ومواكبة للموضة، أو عروس كلاسيكية تفضل الإطلالات الراقية.

ظهرت ميغان ماركل بفساتين قصيرة باللون الأبيض في كثير من المناسبات، فتميل للموديلات البسيطة والناعمة بدون أكمام، وتنسق معها إكسسوارات بيج وذهبي أو فضي، وهي فساتين مناسبة للعروس الناعمة.

وفي أحيان أخرى، تألقت ميغان بفساتين بيضاء طويلة ذات قصّات بسيطة، مثل الفستان بدون أكمام مع تطريزات على الأكتاف وتنورة عمودية.

كما تعتمد ميغان ماركل فساتين متوسطة الطول Midi باللون الأبيض، وهي المفضلة لدى أميرات القصور الملكية في معظم الأحيان، وعادةً ما تكون بقصّة A Line مع أكمام طويلة، أيضاً إختارت ميغان فستان Midi بقصّة High Low في إحدى المناسبات الرسمية.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف مزينة بالورود الملونة موضة 2019 2020


لا يمكن أن ننسى إطلالة ميغان ماركل في يوم الزفاف والفساتين الكلاسيكية الراقية التي إعتمدتها، الفستان الأوف شولدر بالأكمام الطويلة والتنورة التي تتسع تدريجياً، والفستان الـHalter الناعم من ستيلا مكارتني.

وكانت ميغان قد إرتدت فساتين زفاف من قبل أحدهما في حفل زفافها والآخر في التمثيل، ولفتنا الفستان المنفوش والمزين بتطريزات على الصدر والخصر مع حمّالات وقبّة V.

أضف تعليقا