أجمل فساتين زفاف بنات المشاهير.. آخرهن منة حسين فهمي

مثلما تلاحق عدسات الكاميرات إطلالات المشاهير والنجوم في مختلف المناسبات، تسلط الضوء على بناتهن أيضاً، ليصبحن نجمات المجتمع اللاتي يتمتعن بالأناقة ومواكبة الموضة.

وتعد حفلات زفاف بنات النجوم والنجمات هي أبرز الأحداث التي يمكن مطالعة إطلالات كثير من المشاهير بها، ولكن تبقى العروس هي النجمة الأبرز في حفل الزفاف.

من أكثر بنات النجوم التي أثارت جدلاً مؤخراً هي منّة حسين فهمي ابنة الممثل حسين فهمي والممثلة ميرفت أمين، بعد إطلالاتها المميزة واللافتة في حفل زفافها الثالث.

 

منة حسين فهمي 

 

حيث اعتمدت منّة فستاناً بوهيمياً بقصّة قصيرة تكشف البطن، لتبدو إطلالتها عصرية وملائمة لأجواء حفل الزفاف الذي أقيم على شاطئ البحر.

وليست هذه المرّة الأولى التي ترتدي فيها منّة فستان الزفاف، فقد أقامت حفل زفاف سابق على النجم أحمد فهمي، ومن قبلها حفل زفافها على الممثل شريف رمزي، والذي اعتمدت فيه فستان Strapless بقصّة ضيقة حتى أسفل الخصر مع تنورة منفوشة.

ومن بنات النجمات التي جذبت الأنظار بإطلالتها في حفل الزفاف عام 2014، شام ابنة أصالة، ونتذكر فستانها الأنثوي بقصّة حورية البحر مع الأكمام الشفّافة والطرحة التول المطرزة، وهو من توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران.

وقد أعلنت شام انفصالها عن زوجها منذ بضعة أشهر.

أيضاً تألقت ابنة الفنانة المعتزلة منى عبد الغني بفستان زفاف Ball Gown من توقيع المصمم المصري هاني البحيري، والذي تميز بقصّة حورية البحر مع تنورة إضافية منفوشة وقابلة للفصل، وهي الصيحة الأبرز في عالم فساتين الزفاف.

نتذكر أيضاً إطلالات بنات سمير غانم ودلال عبد العزيز «دنيا وإيمي»، فالنجمتان اختارتا فساتين زفاف منفوشة ومزينة بتطريزات من توقيع المصمم هاني البحيري.

 

إيمي سمير غانم 

 

فستان زفاف دنيا سمير غانم كان بقصّة Strapless مع تنورة بكشاكش وطبقات متدرجة الأطوال.

أما فستان زفاف ايمي سمير غانم فكان بقصّة Off Shoulder مع تصميم ناعم وبسيط.

كذلك ارتدت بعض بنات النجمات فساتين زفاف Strapless تبرز انحناءات قوامهن الممشوق، مثل فستان زفاف روتانا ابنة غادة عبد الرازق، فستان زفاف ابنة إيناس الدغيدي، وفستان زفاف هنادي ابنة فيفي عبده.

أضف تعليقا