موديلات فساتين زفاف فخمه 2019 من اشهر الماركات

إنه يوم واحد لا يتكرر، ولذلك لابد وأن تكوني أميرة متوجة وتعتمدي فستان زفاف فخم يخطف الأنفاس، لتبقى إطلالتك خالدة حتى بعض مرور السنين.

من عروض فساتين زفاف 2019- 2020 لموسم الخريف والشتاء القادم، نطلعك على أجمل فساتين زفاف فخمه قدمتها أشهر الماركات.

من ضمن التفاصيل التي تضيف للفستان فخامة وإبهار، أن تكون فساتين زفاف مطرزة بفصوص برّاقة، سواء على الصدر أو الأكمام الشفافة، مع تنورة منفوشة Ball Gown، مثل فستان زفاف آن بيرغ Anne Barge، وفستان زفاف انيس دي سانتو Ines Di Santo.

 


 

Ines Di Santo

 

أيضاً قدمت بعض الماركات فساتين زفاف مطرزة بدون أكمام، مثل فساتين زفاف انيس دي سانتو بتنورة الثنيات والطيّات، وفستان لازارو المطرز من أعلى مع تنورة منفوشة بطبقات الأورغانزا.

كما أن الريش يضيف لمسة فاخرة لفستان الزفاف، مثل فستان زفاف برونوفياس pronovias بالتنورة المنفوشة المغطاة بالريش.

كما قدمت دار برونوفياس تصميم أنثوي فخم بالقصّة الأوف شولدر والتنورة الـPrincess.

وبعيداً عن التطريزات البرّاقة، يمكن أن يبدو الفستان فخماً حينما يتزين بالورود البيضاء، بإستخدام قماش راقي مثل التول أو الشيفون، فقد برزت الفساتين المزينة بالورود لدى العديد من المصممين، مثل فساتين زهير مراد Zuhair Murad، فساتين إيلي صعب Elie Saab، فساتين ريم عكرا Reem Acra، رومونا كيفيزا Romona Keveza، ومونيك لولييه Monique Lhuillier.

 


 

Monique Lhuillier

 

وقد أضاف المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika لمسة أنثوية لفساتين الزفاف الفخمة من خلال حزام الفيونكة الرفيع، لتبدو إطلالة العروس مثل أميرات القصص الخيالية.

شاهدي أجمل فساتين زفاف فخمه 2019 2020 وحتماً ستجدي ما تحلمين به!

أضف تعليقا