فساتين زفاف 2019 للعروس العصرية

تبحث كثير من الفتيات عن فستان زفاف كلاسيكي راقٍ، فيما تفضل البعض الفساتين العصرية بالقصّات البسيطة والتفاصيل المواكبة للموضة، ولهذه العروس نطالعك على أجمل فساتين زفاف 2019 بلمسات عصرية.

ظهرت بعض الموديلات البوهيمية في فساتين الزفاف، والتي تتناسب بصورة أكبر مع الأعراس النهارية وفي الأماكن المفتوحة وكذلك أعراس الشاطئ، وهي الموديلات المفضلة للعديد من النجمات، مثل: فساتين زفاف كلير بيتيبون Claire Pettibone، Costarellos، Pronovias، وتاداشي شوجي Tadashi Shoji.

 


 

Pronovias

 

كما أن الفساتين القصيرة مثالية لإطلالة مفعمة بالحيوية والمرح، مثل: الموديلات المتنوعة من فساتين زفاف سارا نوري Sareh Nouri، إنيس دي سانتو Ines Di Santo، وجاستن ألكسندر Justin Alexander.

ومن الموديلات الجديدة التي برزت في فساتين زفاف 2019، الفساتين مع السراويل، والتي تمنح العروس إطلالة لافتة وغير تقليدية، مثل: فساتين زفاف Sébastien Luke، وFrancesca Miranda.

أيضًا تعد فساتين الزفاف البيضاء والمزينة بطبعات الورود الملونة من الفساتين الرائجة، مثل: فساتين زفاف تيمبرلي لندن Temperley London، وواترز Watters.

ومن السمات التي تميز فستان الزفاف العصري، أن يكون مصنوعًا من قماش خفيف وشفّاف، مثل: الأورغانزا أو الشيفون أو التول الخفيف، مثل: فساتين زفاف من ماركة Inmaculada Garcia، وفستان زفاف Yolancris.

 


 

Yolancris

 

وتحتاج هذه التصاميم البسيطة إلى إكسسوارات مسايرة للموضة أيضًا، مثل: القلادات المصنوعة من القماش وأقراط الورود الطويلة، ويمكن تزيين رأسك بتاج الورود لتكتمل جاذبيتك.

أضف تعليقا