أجمل فساتين زفاف 2019 من أسابيع الموضة

ونحن نودع أسابيع الموضة للملابس الجاهزة ربيع وصيف 2019، نتذكر معكِ أجمل اللحظات التي تهم العروس خلال عروض الأزياء، حيث ظهرت العديد من موديلات فساتين الزفاف العصرية التي ترضي كافة الأذواق.

برزت التصاميم المنفوشة في بعض عروض الأزياء، مثل الفستان بالأكمام الدانتيل الطويلة والمزين بالفيونكات من Af Vandevorst.
كما تزينت بعض الموديلات بالكشاكش التي تزيد من حجمها مثل فساتين زفاف Rodarte والفستان الأبيض من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، وفستان جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.

 

وتعد التطريزات البرّاقة هي الأكثر لفتاً للأنظار في فساتين زفاف 2019، مثل فساتين زفاف تاداشي شوجي Tadashi Shoji، وفساتين زفاف جورج حبيقة Georges Hobeika التي تجمع بين الرقي والرومانسية.

أيضاً تألقت العارضات بفساتين زفاف أوف شولدر Off Shoulder تمنح العروس إطلالة مفعمة بالأنوثة، مثل فساتين Rodarte، تاداشي شوجي Tadashi Shoji، وجورج حبيقة Georges Hobeika.

وللعروس التي تبحث عن فستان زفاف قصير، ستأسرين بالتصميم البرّاق من باميلا رولان Pamella Roland، والفستان القصير المنفوش الذي إرتدته العارضة جيجي حديد في ختام عرض أزياء موسكينو Moschino.

وبعيداً عن اللون الأبيض، ظهرت بعض فساتين الزفاف باللون الوردي الناعم، مثل فساتين Rodarte، فالنتينو Valentino، وAnges B.

 


كذلك قدمت ماركة Talbot Runhof فستان الزفاف الفضي بتصميم عصري وناعم مع اللمسات البرّاقة التي تزينه.

ولعروس الصيف التي تريد التألق بفستان عصري مرح، نرشح لكِ الفستان الأبيض المنفوش من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، والمزين بتطريزات الورود الحمراء.

أضف تعليقا