أجدد موديلات فساتين خطوبة 2019

عادةً ما تبحث العروس العربية عن فساتين مبهرة في يوم الخطوبة أيضًا، سواء بتصاميم منفوشة أو مزينة بتطريزات برّاقة، وخاصةً في حفلات الخطوبة الكبيرة.

ولذلك نطلعك على أجدد موديلات فساتين خطوبة 2019 تميزت بألوانها الجذّابة وتصاميمها المميزة من أسبوع فساتين الزفاف ربيع 2019.

من الفساتين الأخاذة التي ستلفت الأنظار إليكِ في يوم الخطوبة، الفستان بصيحة الـHigh Low من توقيع Sareh Nouri بتنورة الكشاكش بالذيل الدائري الطويل.

 


 

Sareh Nouri

 

كما أن الموديلات المنفوشة والمطرزة بالألوان الهادئة هي الأبرز لعام 2019، مثل فساتين أنيس دي سانتو Ines Di Santo، فستان Rita Vinieris، فضلاً عن الفساتين المزينة بخيوط وتفاصيل برّاقة مثل Madeline Gardner for Morilee، Mira-Zwillinger، وWtoo by Watters.

ولإخفاء عيوب الجسم، اعتمدي فستان خطوبة A Line مثل الفساتين الذهبي من Galina Signature، حيث إنها تساعد في إخفاء البطن البارز والأرداف الممتلئة.

أيضًا من الصيحات التي تخفي عيوب الجزء السفلي من الجسم، تلك المزودة بطبقات منفوشة ومتدرجة الأطوال، مثل فساتين Victoria Kyriakides.

وكذلك يمكن أن تعتمدي قصّة الـEmpire التي تتسع من أسفل الصدر لإخفاء البطن البارز والأرداف، مثل الفستان الأزرق من جيني باكهام Jenny Packham.

ومن الصيحات الرائجة لعام 2019، الفساتين المزينة بتطريزات الورود الملونة، مثل فستان تيمبرلي لندن Temperley London، والفستان العصري من Wtoo by Watters.

ويعد اللون الوردي من الألوان الناعمة والمناسبة ليوم الخطوبة، مثل فستان تاداشي شوجي Tadashi Shoji، وRita Vinieris.

 

Rita Vinieris

 

كما أن اللون الفضي مثالي ليوم الخطوبة، وقد برز في تصميمين لعام 2019، التصميم الأول من ثيا Theia بالقصّة العمودية وفتحة الصدر V مع التنورة الإضافية، والتصميم الثاني مثالي لصاحبة القوام الممشوق بفضل القصّة الضيقة مع الشق الجانبي الطويل ومزين بفيونكة على الصدر من توقيع Galia Lahav.

أضف تعليقا