نصائح لتسريع نمو الحواجب من خبراء التجميل

يلقّب Sal Cikikcioglu بملك الحواجب، هو خبير تجميل يعتني بشكل حواجب العديد من نجمات هوليوود، يتمتّع بخبرة واسعة في مهنته وبحوزته العديد من الأسرار، كشف عن بعضها لجهة تحفيز نموّ الحواجب بسرعة مدهشة، خاصّة وأنّ صيحات الموضة في السنوات الأخيرة تشهد رواجاً للحواجب العريضة والممتلئة، لما تضفيه من طبيعيّة وشباب على ملامح الوجه.

من أكثر الأسئلة التي ترد للخبير، كيف تتمّ إعادة تحفيز نموّ الحواجب بشكل سريع؟

ما حدا بالخبير إلى مشاركة متتبّعيه على مواقع التواصل الاجتماعيّ الإجابة على هذا السؤال للاستفادة القصوى من خبرته وخدعه المعتمدة في تجميل حواجب النجمات.

 

شاهدي أيضًا : 



•سيروم محفّز لنموّ الزغب
قدّمت شركات التجميل مؤخّراً أنواعاً عديدة من الأمصال والسيروم المحفّزة لنموّ الحواجب، تعتمد في تركيبتها على الكثير من المستخلصات النباتيّة والزيوت الطبيعيّة التي تحثّ على إعادة نموّ الزغب بسرعة وتشكيل حواجب جديدة أكثر امتلاءً وكثافة. العمليّة تستغرق بعض الوقت وتحتاج إلى القليل من الصبر كي تنمو الحواجب من جديد.

وينصح Sal Cikikcioglu بوضع مستحضر الحواجب أمام فرشاة الأسنان لتذكر استخدامه على الحواجب مرّتين في اليوم.

•استخدام أدوات التلوين لرسمهما
وأنتِ تنتظرين نموّ زغب الحاجبين، استعيني لملء الفراغات بكريم ملوّن Anastasia Beverly Hills Pomade واختاري لوناً أفتح بدرجة واحدة فقط من لون حاجبيكِ الطبيعيّ لتتمكّني من بناء اللّون تدريجيّاً، فلا يبدو حادّاً مع بقيّة ملامح الوجه.
أمّا إذا كنتِ تفضّلين الأقلام، اختاري واحداً من Benefit Brow Zing، جرّبي منها الدرجة Browcote والذي يستخدمه Sal كثيراً في عمله.

 



 

Anastasia Beverly Hills Pomade

 

•تجنّبي المقلط
اخفي الملقط، فلستِ بحاجة إليه اليوم، لأنّ الموضة تنشد تلك الشعيرات الصغيرة التي تحوم حول حاجبيكِ بشكل تلقائيّ ومبعثر لتعزّز من مظهر الوجه البريء والشبابيّ. لا حاجة لكِ للملقط بعد اليوم.

•ابحثي عن خبيرة حواجب محترفة
لتساعدكِ على تحديد شكل حواجبكِ بشكل متقن إلى أن تصبح من جديد ممتلئة طبيعيّاً، وقد يستغرق منك ذلك بعض الأشهر.

 



 

كارا ديليفين

 

•تدليك منطقة الحواجب
أخيراً، دلّكي المنطقة حول الحواجب بالمقشّر ثلاث مرّات في الأسبوع وبشكل لطيف من أجل تحفيز تدفق الدم إلى المنطقة وحث بصيلات الزغب على النموّ وتسريع نتوئه إلى الخارج.

أضف تعليقا