خلطات لنمو الحواجب وعلاج الحروق والتخلص من رائحة العرق والحبوب

تتفاجأ بعض السيّدات بعدم امتلاكهنّ لمستحضرات التجميل والبشرة قبل خروجهنّ من المنزل بلحظات، كما أنّ هناك مجموعة كبيرة يفضّلن استخدام الموادّ الطبيعية على البشرة. في جميع هذه الحالات يمكنكِ الاستعانة بالخضراوات والفاكهة التي تغنيكِ عن جميع الموادّ الكيميائيّة والصناعيّة في الكريمات المختلفة، وهذه بعضها:

لتسريع نمو الحواجب

لصاحبات الحواجب الرفيعة ننصحكن بالبصل فهو الأفضل لهذه المهمّة، فقط قومي بقطع جزء من البصلة وامسحي بها محيط الحواجب، سيسرّع ذلك من نموّها وخلال وقت قصير.

للتخلّص من رائحة العرق

هل شككتِ مسبقاً بظهور رائحة العرق لديكِ بالرغم من استخدام مزيل الرائحة، أم أنكِ استيقظتِ يوماً وتفقدتِ زجاجة مزيل العرق ووجدتِها فارغة؟ إذاً قومي مباشرة بجلب حبّة من اللّيمون وقطّعيها لجزئين،امسحي بهما منطقة تحت الإبط أكثر من مرّة. بهذه الطريقة ستضمنين زوال الرائحة.

لحروق الشمس

هل أصبتِ بحروق الشمس في وجهكِ؟ قطّعي ورقة من الصبّار عند منتصفها وضعي الجل الذي بداخلها مكان الحرق والذي غالباً ما يصيب الجبهة.

لإخفاء الحبوب ذات الرؤوس البيضاء

فقط اجلبي فصّاً من الثوم، شكّلي بداخله الثقوب باستخدام السكين، وضعيه فوق الحبّة مباشرة قبل خلودكِ للنوم، ستنهضين في اليوم التالي مع اختفاء آثار الحبوب وكأنّها سحر.

أخبرينا أيّاً من تلك الموادّ الطبيعيّة راقت لكِ وأقنعتكِ باستخدامها؟ وما هي الموادّ الطبيعيّة والفاكهة التي تقومين باستخدامها لجمالكِ؟

أضف تعليقا