اصنعي مصلاً لنمو الحواجب في دقائق

لا يخفي عليك أن الحواجب هي مركز جمال المرأة، وهي التي تبرز ملامحك على أكمل وجه، ولا يوجد أجمل من الحواجب المرتبة بالرسمة المتوسطة والكثيفة التي تبرز جمال وجهك، ولكن كما هي العادة بسبب النتف المستمر وعدم العناية الكاملة بالحاجبين يتعرضان للضعف، فتحصلين إما على حاجبين خفيفين أو حاجبين مليئين بالفراغات.
ولأننا نعلم مقدار المعاناة من هذا الأمر، "الجميلة" أعدت لك مصلاً لتستعيدي كثافة شعر حاجبيك بصورة لن تتخيليها، ونعدك بأنك لن تندمي على تجربتها، فقط اتبعي معنا الوصفة التالية:
فوائد الوصفة:
تسريع نمو الحاجبين.
ملء فراغات الحاجب بنمو الشعر في الأماكن الفارغة.
زيادة كثافة شعر الحاجب.

مكونات مصل الحاجبين:
1/2 ملعقة طعام من فيتامين (E).
1/2 ملعقة طعام من زيت الخروع الأسود الجامايكي.
1/2ملعقة طعام من زيت الألوفيرا أو من لحاء نبات الصبار "جربيه على رقعة لتتأكدي من أنه لا يسبب لك الحساسية".
 

فوائد المصل:
فيتامين (E): يعمل على تصليح أضرار بصيلات الشعر من الجذور، والتي تتدمر بسبب النتف المعتاد لها، كما أنه يشجع على نمو الشعر من جديد.
زيت الخروع الأسود: واحد من أفضل الزيوت لنمو الشعر، إذ يغذي بصيلات الشعر ويعزز نموه، كما يحتوي على البروتينات والفيتامينات والأحماض الدهنية التي تعمل على نمو الشعر وتكثيفه.
الصبار: يرطب منطقة الحاجبين، ويساعد على جعل الشعر أقوى، فيقلل من تساقط شعر الحاجبين، ويجعل ثباتهما أقوى وأكثر سمكاً.

الطريقة:
قومي بخلط جميع المكونات معاً، وضعي الخليط في علبة معقمة، وباستخدام فرشاة ماسكارا نظيفة طبقيها على الحواجب بلطف يومياً من المساء حتى الصباح، وستلاحظين أن الشعر الجديد بدأ في النمو بمعدل سريع إن طبقتِها خلال إجازة نهاية الأسبوع من بداية اليوم حتى آخره.
وكما هو الحال مع أي نظام للعناية بالبشرة، دائماً اعملي اختبار الرقعة أولاً لمعرفة إذا كانت لديك حساسية من أي مكون من المكونات، ثم اعتمديه أسبوعياً.

 

 

أضف تعليقا