فساتين خطوبة مزينة بالورود.. موضة 2019

تتمتع الفساتين المزينة بالورود بلمسة أنثوية جذابة، ولذلك يحرص مصممو الفساتين على إضافة الورود في كثير من التصاميم التي تناسب العروس، سواء في فستان الزفاف أو الخطوبة.

وقد برزت العديد من صيحات الفساتين المزينة بالورود في أسبوع الموضة بنيويورك 2019 لتختاري منها تصميماً أخّاذاً يعكس شخصيتك الناعمة.

اهتمت دار بادجلي ميشكا Badgley Mischka بتقديم فساتين خطوبة مزينة بطبعات الورود الملونة، والتي تتناسب مع حفلات الخطوبة بالأماكن المفتوحة، حيث إنها مستوحاة من جمال الطبيعة.

 

Badgley Mischka

 

وبرز اللونان الأخضر والوردي في الورود التي تزين الفساتين، وقد بدت التصاميم فخمة بفضل الأقمشة الحريرية المستخدمة في تصميمها.

كما ظهرت الورود البارزة بألوانها المميزة على بعض التصاميم، والتي طغت عليها القصّات المنفوشة Ball Gown.

وتنوعت فساتين خطوبة بادجلي ميشكا Badgley Mischka ما بين الفساتين الـStrapless، الفساتين بالكتف الواحد Off Shoulder، والفساتين بالأكمام الطويلة مع القبّة الـV.

أيضاً قدمت دار باميلا رولان Pamella Roland فساتين خطوبة مزينة بالورود، اتسمت بالأنوثة والرقة لتناسب العروس الرومانسية.

وطغت الفساتين بقصّة الـOff Shoulder على التصاميم التي قدمتها الدار، والمزينة بالورود سواء كانت مطبوعة بألوان حيوية، أو مطرزة يدوياً بلمسات برّاقة.

اقرئي أيضًا : تعرفي على ألوان الموضة في فساتين خطوبة 2019

وتنوعت ألوان فساتين الخطوبة من باميلا رولان Pamella Roland، وخاصةً ألوان الباستيل الناعمة، مثل الوردي، الأصفر الفاتح، والأخضر الفاتح.

واستخدمت الدار بعض الأقمشة الراقية في التصاميم، مثل الستان، والأورغانزا الشفّافة التي تضيف لمسة فاخرة للفساتين.

أضف تعليقا