إطلالات جمالية تنبض بالسحر في اسبوع الموضة في نيويورك

ها نحن الآن ننتقل إلى نيويورك لتتبع أخبار أسبوع الموضة لصيف 2019 والذي افتتحته ليلة الأمس عروض توم فورد الساحرة بأناقة مرهفة وناعمة وإطلالات جمالية لافتة ومميزة جدًا زادتها الرقي والأناقة إطلالات نجمات الصفوف الأولى للعرض ومنهن هايلي بالدوين وجيجي حديد واشلي غراهام وبريانكا شوبرا وأرينا شايك وويني هارلو وغيرهن تتعرفين على إطلالاتهن الجمالية الناعمة والمتميزة من خلال البوم الصور.

 


 

اشلي غراهام

 

ولا بد من الاثراء على عرض توم فورد الساحر الذي تميز بإطلالات جمالية ناعمة جدًا ومليئة بالجاذبية حيث طغى على المجموعة خامات مرهفة كالدانتيل والشيفون والقصات المجسمة والفضفاضة والمستوحاة من حقبة السبعينات والتسعينات بألوان محايدة وكلاسيكية يغلب عليها اللونين البيجي النيود والأسود الكلاسيكي.

أيضا لابد من الإشارة إلى أكسسوارات الشعر التي جاءت على شكل محارم التوربان أو الحجاب تغطي كامل الرأس وتكشف من الخلف عن شدة الشعر الأنيقة تتوسط شدة التوربان أو الحجاب.

 


 

كيا جرير توم فورد 

 

أما رسمات المكياج فغلب عليها اللون البرونزي الساحر والمنمق بكثير من لمسات الكونتور والهايلايتر على البشرة مع الألوان النيود على الشفاه الرومانسية والعيون السموكي الدخانية بنغمات برونزية وذهبية جذابة تميز فتيات دار توم فورد المتميزة دائمًا بخياراتها المفعمة بالأنوثة والسحر والقوة والجمال.

أضف تعليقا