إطلالات جمالية ناعمة وأخرى جريئة لنجمات حفل Billboard Music Award 2018

حضرت نجمات هوليوود حفل جوائز Billboard Music Awards الموسيقي لعام 2018 بإطلالات استثنائية لفتت إليها كل الأنظار، وسحرتنا كل من النجمات جينيفر لوبز ودعا ليبا، وجنه ديوان، وهايلي بالدوين، ودمي لافاتو، وميلا كونيس بإطلالات تستحق التمعن وأخريات كثيرات تتعرفين عليهن من خـلال هذا الألبوم الشيق الغني برسمات الماكياج المبتكرة والتسريحات العصرية بألوان شعر مغرية ستعشقينها كلها حتماً.

تعرفي إلى أبرز رسمات العيون الجريئة بالكحل الأسود والمجنحة بخطوط آسرة وألوان البلاشر المناسبة لصيفك وظلال أحمر الشفاه المتنوعة على الشفاه، والتي تليق بألوان بشرتك الطبيعية وتعرفي أيضاً على طرق مزج ألوان ظلال العيون؛ للحصول على رسمات بظلال ساحرة وعصرية.

واستلهمي أيضاً لمختلف إطلالاتك هذا الموسم سواء في سهرات الشهر الفضيل أو بعده تسريحات مميزة، واستثنائية تلتفت إليها كل العيون، جربي التسريحة المبتلة التي أصبحت واحدة من أهم تسريحات المناسبات الكبيرة على البساط الأحمر بأساليب متنوعة مسحوبة إلى الخلف، أو على الجنب بفرقة أو من دون فرقة لمزيد من الأنوثة والجاذبية. وجربي أيضاً تسريحات الكعكة العالية والمنخفضة، وأيضاً قصات الشعر الكاريه الدارجة جداً بين النجمات هذا الموسم، والتي رافقتهن إلى مختلف المناسبات الكبيرة هذا الموسم. فأي من هذه الإطلالات الساحرة والناعمة تبدو الأنسب لستايلك الخاص هذا الصيف؟.

أضف تعليقا