إطلالات جمالية من شوارع أسبوع الازياء الراقية بباريس

تعرفي إلى أبرز إطلالات النجمات والعارضات في شوارع باريس خلال أسبوع الهوت كوتور الماضي واستوحي منهن إطلالات مبتكرة وتسريحات عصرية وقصات رائجة لإطلالاتك هذا الصيف لتكوني دائمًا على الموضة والسباقة لتبني كل ماهو جديد في عالم الجمال.

رسمات آيلاينر جنونية ومكياج ملون وجريء

 


 

جون بول غلوتييه

 

جربي رسمات الآيلاينر المجنحة بأسلوب عصرية وشبابي مواكب لموضة الموسم المقبل بخطوط عريضة وجريئة تفوق توقعات مخيلتك وبطريقة تتخطة حدود الحواجب بأسلوب عارضات "فندي"؛ واختاري الخطوط الملونة والبارزة بألوان فاقعة وملونة كالأزرق الألكتريكي والبرنفسجي والأخضر العشبي الحيوية لإطلالة ملونة وجريئة تشد إليها كل الأنظار؛ ولا تتردي في تبني اللون الأحمر المشرق والفاقع لشفتين لماعتين وقويتين بأسلوب فتيات عروض "رالف اند روسو" و"جون بول غلوتييه" و"جوليين فورني".

تسريحات عفوية وقصات عصرية


 

اطلالات جمالية من شوارع باريس

 

من أبرز التسريحات المترقبة للموسم المقبل تسريحة البونيتايل العالية والمنخفضة وقصة اللوب الطويلة بخصلات عفوية وويفي والغرة التلقائية الموزعة على كامل الجبين أو المسحوبة على الجنب إلى جانب المزيد من التسريحات غير المتكلفة والتي تعتمد على طبيعة الخصلات بعيدًا عن البلو دراي والتمليس الكهربائي.

واكبي معنا إطلالات نجمات شوارع أسبوع الهوت كوتور الباريسي واستلهمي أفكارًا عصرية ومثيرة لإطلالاتك المختلفة لهذا الموسم الحافل بالمفاجئات السارة.

أضف تعليقا