مستحضر العناية بالبشرة المفضل لديك يكشف درجة ثقتك بشكلك

لا تتخلى معظم النساء عن  طرق العناية بالبشرة. ولهذا يطبقن مستحضرات العناية مثل المقشر وكريم الترطيب والسيروم والأقنعة المناسبة. لكن من الطبيعي أن يكون لدى كل امرأة طريقة عناية مفضلة. والمفاجأة أن لهذا دلالة على درجة ثقتها بشكلها وحبها له.

 

1 مقشر البشرة

إذا كنت تفضلين أن تعتني ببشرتك من خلال تقشيرها فهذا يدل على أنّك تعيشين حالة من الهوس بإطلالتك. فأنت لا تكتفين باتباع طرق العناية العادية، بل إنّك تلجئين إلى استخدام كل الوسائل الممكنة من أجل إظهار نقاء بشرتك ونضارتها. كما أنّك تحرصين على تخليصها من كل الشوائب وإن كانت صغيرة جداً وغير مرئية.

 

2 الكريم المرطب

في حال كنت تكتفين بتطبيق الكريم المرطب، فهذا يشير إلى أنّك تثقين بمظهرك إلى حدّ كبير جداً. فأنت لا تتأثرين بالملاحظات التي تبديها صديقاتك وقريباتك بشأنه. ولهذا تنظرين عادة إلى مرآتك وتبتسمين. والسبب أنّك تعلمين أنّ ملامحك تتسم بالكثير من الجاذبية.

 

 3السيروم

إذا كان السيروم المغذي هو طريقة العناية بالبشرة التي تفضلين، فهذا يعني أنّك تعتمدين في الحكم على شكلك على آراء الأشخاص المحيطين بك. ولهذا تطرحين عليهم أسئلة مثل: هل يبدو وجهي ممتلئاً أم نحيفاً؟ هل تظهر هذه البثور بشكل واضح؟ فأنت لا تمتلكين الثقة بمظهرك. وهذا ما يدفع الكثيرات إلى إبداء آرائهن بشأنه دائماً.

4 القناع

إذا كنت تحبين تطبيق أقنعة العناية بالبشرة بين الحين والآخر، فأنت مولعة بشراء مستحضرات الجمال وإن كنت لا تستخدمينها كلها. إلا أنّك تكتفين في المقابل بالاهتمام بشكلك مرة واحدة أسبوعياً. فالبساطة برأيك هي سرّ جاذبيتك. ولهذا لا تبالغين في تطبيق مستحضرات الماكياج أبداً.   

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة