أفضل سيروم لتمليس الشعر

الشعر غالباً ما يتعرض لعوامل مؤذية كثيرة وبشكل مستمر، لا سيما السشوار وأدوات التمليس بأنواعها المختلفة، إضافة طبعاً الى العوامل الطبيعية وتحديداً أشعة الشمس والهواء الجاف، بالتالي من الضروري جداً العناية به بشكل دائم. ولأن للسيروم فوائد عديدة للشعر، إذ يعمل على حمايته من الأضرار الناتجة من تلك العوامل، وعلى تسهيل تمشيطه، إضافة الى تغذيته وترطيبه والحد من تساقطه، فلا بد من استخدامه من وقت الى آخر للحفاظ على شعر جذاب.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

لذلك كله، سنقدم إليك في ما يلي طريقة تحضير سيروم طبيعي سيجعل شعرك رائعاً وصحياً.

 

مكونات السيروم
لتحضير سيروم الشعر هذا، أنت تحتاجين الى المكونات الطبيعية التالية: ملعقتان كبيرتان من زيت اللوز، ملعقة كبيرة من زيت اللافندر، ملعقتان كبيرتان من جل الألوفيرا، ملعقة كبيرة من زيت الفانيلا، وكبسولات عدة من الفيتامين E. علماً أنه بإمكانك زيادة المكونات، بحيث تكفي لطول شعرك.

 

طريقة التحضير والتطبيق
امزجي جميع المكونات المذكورة سابقاً باستثناء زيت الفانيلا. وحين تمتزج المكونات بشكل جيد، أضيفي إليها زيت الفانيلا وعاودي التحريك مجدداً. من ثم، اغسلي شعرك وشطفيه جيداً، بعدها ضعي كمية من السيروم بين راحتي يديك ودلكي بها خصلات شعرك جيداً. انتظري الى أن يجف شعرك، ثم طبقي مجدداً القليل من السيروم عليه. علماً أنه بإمكانك الاحتفاظ بالكمية الباقية من السيروم في زجاجة نظيفة محكمة الإغلاق لاستخدامها في المرة المقبلة.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

سيروم طبيعي لتنعيم الشعر من الاستعمال الأول

سيروم طبيعي سهل التحضير لشعر ناعم كالحرير

مكونات طبيعية لتحضير أفضل سيروم للعناية بشعرك

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر