هذه افضل العطور النسائية وأكثرها مبيعاً في العالم

مهما تطلق الدور العالمية من عطور فخمة وجذابة، تبقى هناك عطور مفضلة عن غيرها لدى النساء مهما مر الزمن عليها. لذلك، ثمة عطور تُعد الأفضل عالمياً، وعطور أخرى تُعتبر الأكثر مبيعاً في أنحاء العالم، وذلك نظراً الى تميزها ورقّيها وأهمية النغمات التي تعتمد عليها.
في ما يلي، سنعرفك الى أفضل العطور النسائية وأكثرها مبيعاً حول العالم.


أفضل العطور عالمياً
هناك من بين العطور النسائية خمسة تعد الأفضل في العالم، وهي كالتالي:
Delices De Cartier: يتركز هذا العطر في تركيبته على الفواكه والكرز والزهور الشرقية المتنوعة، ونظراً الى الإقبال الكثيف عليه من النساء في أنحاء العالم كافة، فهو يحتل المرتبة الأولى بين العطور العالمية.


 Narciso Rodriguez: يعتمد هذا العطر في تركيبته على رائحة المسك والفواكه، ونظراً الى رائحته الأنيقة والفخمة، فهو يحتل المرتبة الثانية بين العطور العالمية.


Princess: هو عطر مخصص للفتيات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 13 و15 سنة، وهو يحتل المرتبة الثالثة في العالم، نظراً الى الإقبال الشديد عليه من هذه الفئة العمرية بالذات.


Island: هذا العطر من مايكل كورس يحتل المرتبة الرابعة بين العطور العالمية، وهو يعتمد على نغمات الزهور البيضاء والروائح الاستوائية المميزة، التي جعلته عطراً يعبق بالأنوثة والجاذبية.


Brit: يرتكز هذا العطر من بيربيري، على نغمات الإجاص والعنبر والفانيليا والفاصولياء واللوز، التي جعلته يحتل المرتبة الخامسة بين العطور العالمية، فهو عطر كلاسيكي بامتياز ويضفي على المرأة جاذبية وسحراً.

 

أما أكثر العطور العالمية الأكثر مبيعاً فهي:
Channel 5.
Far Away.
Viva la Juicy.
Apres l'Ondee

 

إقرئي ايضاً:

دلّلي نفسك بأجمل وأحدث العطور العالمية

عطور عالمية تنعش أيامك وتملؤك حيوية

افضل 4 عطور عالمية لرائحة شعر منعشة وجذابة

أضف تعليقا
المزيد من عطور