أجمل العطور السعودية لأغلى الأمهات

تعشق الأمهات العطور دائماً، كما يعشق الأبناء روائح الأمهات التي تربطهم بهن بجميع الذكريات، ولأن العطر يشكل باقة من ألبومات الذكريات المنوعة لمختلف المراحل العمرية، اجعلي والدتك عزيزتي تتأنق في يوم الأم برائحة عطر من اختيارك على أن تكون من أجمل الروائح الشرقية، فالمرأة السعودية مهما تعددت العطور العالمية من حولها تظل الروائح الشرقية الأصلية هي المميزة لديها.


"الجميلة" تأخذك في رحلة لعالم العطور الشرقية السعودية لتنتقي أجمل الروائح لتهديها لـ"ست الحبايب" في يوم الأم، وهذه العطور هي:


• سبيشال نايت
العطر الخاص لليالي الخاصة، بديع الشكل والتكوين، يعتبر من أرقى العطور للنساء بجاذبيةٍ فاتنة تتعدى حتى الحواس، لطيف برائحة عطرية، رقيق الحس، بهيج النفس، نافذ الرائحة بنشوة الأمسيات الخاصة بنكهة فاكهة الليتشي وزهرة ملكة الليل.


• مسك الشيوخ
للفخامة والرقي عطر دمج بين توليفة رائعة ودافئة غنية بعنبر الخشب الجاف والمسك، تنطلق برائحة الورد والياسمين وأشجار الحمضيات، ويحتوي قلب العطر الرائع على الياسمين والورد وزهرة الجيرانيوم، ثم قاعدة دافئة غامضة بتوليفته تعطيك شعوراً بالفخامة.


• دهن عود النيّر
عطر خلاب بسحر الشرق ورائحة عود النيّر مزيج رائع من أنقى العود الهندي والكمبودي، نجم فريد برائحة غنية من الزيت الكثيف والداكن بلون الكراميل يستقر في قارورة كريستالية مصنوعة يدوياً وتنبعث منه رائحة عطرة تأسر الحواس وتحلق بصاحبها الي عالم الترف والرفاهية لرائحة دافئة أنيقة

• سينوارا
إشراقة بارزة بإطلالة تختال بالحيوية والذوق الرفيع برائحة مفعمة بالحيوية و الأنوثة، مزيج رائع من نفحات التوابل والأزهار ، مع الأسلوب الناري للفلفل والنوعية الجذابة للورد والطابع الحمضي لزهر البرتقال، ستجدين في هذا العطر كل ما تريدينه لعبق أصيل ممزوج برائحة المسك الناعمة.


• عطر خلطة السندس
بأناقة ورائحة الملكات وفخامتهن عطر هو مزيج يجمع بين نفحة من خليط الزعفران وخشب الارز و عبق ازهار الياسمين و المسك و العنبر في تناغم مميز لرائحة شرقية بلمسات ربيعية خلابة تدوم طويلاً وتترك بصمة مميزة على صاحبتها.


• عطر الفروسية الوردي
رائح تنبض بالجاذبية الفاتنة برائحة التوت والأناناس والمندرين لتختلط بزهور البنفسج ومزيج من الفواكه الباردة ووردة الفاوانيا وتهدأ على باقة من خشب الصندل والسيدار والمسك الأبيض.

أضف تعليقا