عطور عالمية تنعش أيامك وتملؤك حيوية

من المعروف أن العطر القوي والثقيل لا يلائم أجواء الصيف الحارة، لذلك فأنت تحتاجين خلال الأيام الصيفية الى عطور خفيفة ناعمة تنعش أوقاتك وتزيدك أنوثة وجاذبية. لذلك، فإنت كنت تفتشين عن عطر مناسب لأجواء الصيف الحارة، سنقدم إليك في ما يلي مجموعة من العطور العالمية التي ستشعرك بالانتعاش والحيوية وتدوم عليك طوال النهار.


Gabrielle Chanel Perfume: هو عطر صيفي منعش بامتياز، يعتمد في تركيبته على مزيج رائع من أجمل النغمات، في مقدمها الأخشاب وأزهار الياسمين وزهر البرتقال، إضافة الى المسك الأبيض. ننصحك باستخدامه الآن ومن دون تردد، فهو سيجعلك مفعمة بالأنوثة والجاذبية.

 


Hermes Eau des Merveilles Bleue: إنه عطر مستوحى من مياه المحيط الزرقاء وجمالها، وهو مثالي للأيام الصيفية الحارة، حيث يمنحك طوال النهار رائحة منعشة تضج بالأنوثة والسحر، فهو يعتمد في تركيبته على النفحات الخشبية والباتشولي.

 

 

Dolce&Gabbana Velet Cypress: إنه عطر ناعم ومنعش وملائم جداً للأجواء الحارة، فهو مزيج مثالي من نغمات البرغموت والليمون ونفحات الياسمين. يتميز هذا العطر بأنه يدوم طويلاً ويعمل على مدّك بالحيوية طوال النهار.

 

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

 

Perfume Versace Bright Crystal: إذا كنت تشعرين بالحنين الى رائحة الطبيعية والغابات، فهذا العطر من فرساتشي مثالي لك، حيث سيحيي فيك الشعور بالاستقلالية والحرية الذي تمنحك إياه الطبيعية. وهو يعتمد في تركيبته بشكل أساسي على الفواكه والمسك والحمضيات وأزهار اللوتس.

 


 
Tom Ford Sole Di Positano: سيشد هذا العطر الانتباه إليك أينما تواجدت، فهو يعمل على إبراز أنوثتك ونعومتك، إذ إنه يعد من أرق العطور وأنعمها، حيث يرتكز على نغمات الحمضيات والبرغموت والياسمين، وهي كلها روائح تتماشى مع الأجواء الصيفية الحارة.

 

 

إقرئي ايضاً:

عطر المرأة بحسب برجها

لهذا السبب لا تطبقي العطر على شعرك مباشرةً

هذه هي العطور المفضلة لدى المشاهير!

أضف تعليقا