أجمل وأفخم العطور لتستقبلي بها العيد

نظراً الى اقتراب حلول عيد الفطر المبارك، فلا بد أن تكوني في صدد التحضيرات له، فكل امرأة تسعى الى الظهور بأبهى حلة خلال هذا العيد المميز. وبما أن إطلالتك لا تكتمل إلا بعطر جذاب يسبق خطواتك، فسنقدم إليك مجموعة مميزة من أجمل وأفخم العطور لتستقبلي العيد بطلة آسرة تخطف الأنظار.

 

Black Opium من إيف سان لوران: إذا كنت تميلين الى العطور الثقيلة والقوية حتى في فصل الصيف، فهذا العطر مثالي لك جداً للتألق به خلال العيد، فهو فخم جداً وسيضفي على إطلالتك رقياً لا مثيل له. علماً أن هذا العطر يشكل مزيجاً من نغمات الفلفل الوردي وزهور البرتقال والياسمين والقهوة، إضافة الى الفانيلا والباتشولي وخشب الأرز.


 Velvet Orchid من توم فورد: يتميز هذا العطر برائحته الزهرية الناعمة والتي تدوم طويلاً، فلا تحتاجين سوى تطبيقه مرة واحدة في اليوم لتنثري رائحتك الفواحة في كل مكان. إنه عطر أنيق ومميز وسيجعلك امرأة مفعمة بالأنوثة والجمال. وهو يعتمد في تركيبته بشكل أساسي على زهور بلاك أركيد والياسمين واليوسفي والبرغموت، فضلاً عن أخشاب الصندل والجلود والفانيلا.    


Love Story من كلوي: هو عطر زهري بامتياز، يتكون من نغمات زهر البرتقال والليمون والخوخ والكشمش الأسود، إضافة الى المسك وأخشاب الأرز والكشمير والباتشولي. وهذه الروائح تجعل من هذا العطر ذات رائحة خلابة، فلا تترددي في استخدامه لتستقبلي العيد بطلة أنثوية راقية تأسر كل من حولك.


Chance من شانيل: إن هذا العطر مصنوع بعناية كبيرة كباقي مجموعة عطور شانيل، ليلائم المرأة العصرية التي تفتش عن كل ما هو مميز وراق. ولأن طلتك في العيد مهمة جداً، قلا تترددي في استخدام هذا العطر المميز الذي سيضيف الى إطلالتك سحراً وجاذبية كبيرين. ويعد هذا العطر مزيجاً من نغمات الغريب فروت وخشب الأرز وروائح الفاكهة، إضافة الى المسك والعنبر والياسمين.  

 

إقرئي ايضاً:

اختاري العطر وفق مناسباتك

أفضل العطور العالمية للمرأة خلال هذا الصيف

هل تسبب العطور بالتجاعيد؟

أضف تعليقا