افضل 4 عطور عالمية لرائحة شعر منعشة وجذابة

تحتوي عطور الشعر نسبة قليلة جداً من المواد الكيماوية مقارنة بالعطور المخصصة للجسم، لذلك من المهم جداً أن تقتني هذه العطور لتخفيف الأضرار عن شعرك من جهة، ولإعطائه رائحة مميزة تزيدك أناقة وجمالاً، بحيث كلما تمايلت خصلات شعرك تملأين الأرجاء برائحة مفعمة الأنوثة.
سنعرفك في ما يلي الى أربعة من بين أفضل العطور العالمية المخصصة للشعر.  

 

Miss Dior Hair Mist: هذا العطر المخصص للشعر من ديور، يتميز برائحته القوية التي تتركز على نغمات الياسمين الخلابة، وبالتالي فإن كنت تميلين الى العطور ذات الروائح القوية، فلا تترددي في تعطير شعرك بهذا العطر الفخم والأنيق.


 
Coco Mademoiselle Fresh Hair Mist: إضافة الى رائحته الناعمة والمميزة، يعمل عطر الشعر هذا على تنعيم شعرك وتسهيل تسريحه وجعل ملمسه حريرياً. لذلك، إذا كنت تعانين من مشكلة الشعر الجاف، فهذا العطر مثالي لاستعادة حيوية شعرك ومنحه رائحة آسرة طوال اليوم.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

Victor&Rolf Flowerbomb Hair Mist: يعتمد هذا العطر المخصص للشعر في تركيبته، على نغمات الشاي الأخضر والياسمين والأوركيد والبرغموت، فإذا كنت من محبات هذه النغمات وترغبين في رائحة شعر منعشة، فلا تترددي في استخدام هذا العطر خلال الأيام الصيفية الحالية.

 

La Petite Robe Noire Hair Mist:  هذا العطر من غيرلان ذو وظيفتين فعالتين جداً، فمن جهة سيجعل رائحة شعرك تدوم اليوم بكامله، بحيث لا تحتاجين الى رش العطر أكثر من مرة، ومن جهة أخرى سيضيف إلى شعرك لمعاناً خفيفاً، مما يمنحه لمسة مميزة.
 


 

إقرئي ايضاً:

لهذا السبب لا تطبقي العطر على شعرك مباشرةً

أحدث العطور العالمية التي ستزيدك أناقة ورقياً

نصائح لاختيار العطر المناسب

أضف تعليقا