دلّلي نفسك بأجمل وأحدث العطور العالمية

تحرص الدور العالمية دوماً على إطلاق أجمل العطور وأكثرها أناقة، وذلك لإرضاء أذواق النساء كافة، وبما يتناسب مع شخصيتهن مهما كان نوعها.

وفي هذا المقال، سنقدم لك مجموعة من العطور الجديدة والفخمة، فاختاري منها ما يعجبك ويلائم ذوقك في ما يتعلق بالعطور.   

 

عطر  Blouse من إيف سان لوران: يعتمد هذا العطر في تركيبته على المسك الأبيض وبذور حشيشة الملاك، واسمه مستوحى من بلوزة حرير ناعمة وأنيقة تلبسها امرأة رومنسية وجذابة، وهو يتميز برقته وخفته ونعومته، حيث يمنح المرأة رائحة جذابة تترك من خلالها أثراً عميقاً لدى كل من تلتقي بهم.

 

عطر Gemma di Paradiso من روبيرتو كافالي: هو عطر شرقي بامتياز، يحتوي في تركيبته على نغمات الزهور والمندرين والإجاص الأخضر، والعنبر، المكون الأحب الى قلب المرأة العربية. وبهذا المزيج من النغمات المنعشة، سيمنحك هذا العطر رائحة آسرة مليئة بالإشراقة والحيوية.

  

 

عطر Eau de Givenchy من جيفنشي: إنه عطر جديد مخصص لنساء والرجال على حد سواء، وهو يمزج بين نغمات متعددة شكلت في ما بينها عطراً رقيقاً ودافئاً، إذ إنه يتركز على روائح الحمضيات والمسك والأزهار، فلا تترددي في اعتماده لأنه عطر مميز وسيضيف الى إطلالتك مزيداً من التميز والرقي.

 

مجموعة عطور Mini Signorina منSalvatore Ferragamo: أطلقت دار سلفاتور فيرغامو خلال هذا العام مجموعة مؤلفة من أربعة عطور مميزة تحت إسم Mini Signorina، وهي عبارة عن عبوات مصغرة تحتوي روائح ساحرة يجسد كل منها شخصيتك مهما كان نوعها: مرحة، غامضة، كلاسيكية، قوية...

 

إقرئي ايضاً:

أفخم العطور الحديثة لتنثري رائحتك في كل مكان في العيد

عطور عالمية تنعش أيامك وتملؤك حيوية

عطر المرأة بحسب برجها

أضف تعليقا
المزيد من عطور