فساتين زفاف بوحي من نجمات لبنان

الفستان الأبيض ليس حِكرًا على العروس، وإنما يمكن ارتداؤه في مختلف المناسبات، لما يتميز به من نعومة ورقي، فهو لون ملكي يخطف الأنفاس، ولذلك تهتم كثير من النجمات باعتماد اللون الأبيض في مختلف المناسبات.

من نجمات لبنان الأنيقات، نطلعك على أجمل تصاميم أشبه بفساتين الزفاف، لتستوحي منهن الأناقة والرقي في ليلتك الخاصة.

ظهرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور مؤخرًا بفستان أبيض ناعم أبرز قوامها النحيل، ويتناسب هذا التصميم مع العروس صاحبة قوام الساعة الرملية، خاصة أنه بشق جانبي طويل يبرز الساقين.

كما لفتت إليسا الأنظار بالفستان الأبيض الذي اعتمدته في إحدى المناسبات، والذي تميز بقصّة الـA Line التي تخفي امتلاء الجسم مع قبّة الـV، التي تمنح المرأة طولاً، وتقلل حجم الصدر الكبير.

 

إليسا

 

وتعتبر ميريام فارس من النجمات اللاتي يفضلن الألوان الناعمة في الفساتين، وقد ارتدت أكثر من تصميم باللون الأبيض والوردي، وهما اللونان المثاليان للعروس، وتتميز فساتين ميريام فارس بالأناقة والفخامة، مع بعض اللمسات الجريئة والصيحات المبتكرة.

كذلك اعتمدت ميريام فارس فساتين مرصعة بالتطريزات البارزة والبرّاقة، والتي تناسب العروس التي تبحث عن فستان زفاف فخم.

أيضًا ظهرت النجمة نجوى كرم بالعديد من الفساتين باللون الأبيض، والتي تميزت بالقصّات الضيقة أو العمودية التي تبرز انحناءات الجسم، الفستان الأول بأكمام طويلة وقصّة بسيطة يناسب العروس المحجبة.

 

نجوى كرم 

 

والفستان الثاني بقصّة حورية البحر Mermaid الأنثوية ومغطى بإكسسوارات أشبه بقشور السمك.

ومن الفساتين المثالية للعروس، التصميم العصري الذي اعتمدته النجمة نوال الزغبي في إحدى الحفلات، وهو فستان منفوش بأكمام قصيرة وتنورة High Low مزينة بالورود.

أضف تعليقا