دبل خطوبة الماس بحجم كبير لصاحبات الأصابع الطويلة

قبل أن تختاري تصميم خاتم الخطوبة الذي يرضي ذوقك، تأكدي أولاً من أنه مناسب لحجم يدك وشكل أصابعك، من خلال ارتدائه والنظر إليه عن بعد.

حيث إن لكل شكل أصابع خاتم خطوبة يناسبها، وسوف نطلعك على موديلات خواتم الخطوبة التي تناسب صاحبات الأصابع الطويلة واليد الكبيرة.

إن الأصابع الطويلة تحتاج إلى خواتم بحجم كبير ليكون هناك تناسب بين الإصبع والخاتم، فالخاتم الصغير سيظهر مدى طول الأصابع وكِبر حجم اليد.

يمكن أن تختاري الخواتم بالفصوص المربعة ذات الحجم الكبير، مثل الخواتم المرصعة بالزمرد والألماس من بولغاري Bulgari، وفان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels والخاتم المرصع بالفص الأصفر المربع من غراف Graff.

 

Van Cleef & Arpels

 

أيضاً تناسبك الخواتم بالفصوص الكبيرة المستطيلة مثل الخاتم بالفص الوردي من هاري وينستون Harry Winston.

كما أن الخواتم الدائرية الكبيرة تناسب ذوات الأصابع الطويلة والرفيعة، مثل الخواتم الألماسية من كارتييه Cartier، وغراف Graff.

كذلك تبدو الخواتم البيضاوية أكثر جاذبية مع صاحبات الأصابع الطويلة حتى وإن كانت الأصابع عريضة وليست رفيعة، مثل الخواتم المرصعة بالفصوص الزرقاء من تيفاني آند كو Tiffany & Co، وفان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels.

وتساعد الخواتم بتصميم الإجاصة على تنحيف الأصابع العريضة، كما أنها تناسب صاحبات الأصابع الطويلة واليد الكبيرة، مثل خاتم دي بيرز DeBeers، وكذلك خواتم الماركيز مثل خاتم غراف Graff، وخاتم تيفاني آند كو Tiffany & Co بمزيج الألماس الأبيض والوردي.

ويمكن أن تختاري خاتماً بشكل الوردة الكبيرة مثل خواتم بياجيه Piaget وهاري وينستون Harry Winston، أو القلب الكبير مثل خاتم شوبارد Chopard.

 

Piaget

 

وتعتبر الخواتم بالحلقات المزدوجة أو ثلاثية الطبقات مناسبة أيضاً لصاحبات الأصابع الطويلة، مثل خاتم دي بيرز DeBeers.

أضف تعليقا