خواتم خطوبة ذهب وردي للعروس العصرية

الذهب الأصفر لعروس كلاسيكية، والذهب الأبيض لعروس عصرية، ولكن الذهب الوردي هو الذي يجمع بين الاثنين، فهو فخم ومواكب للموضة في نفس الوقت، ويناسب العروس التي تفكر من خارج الصندوق، حتى وأن مصممي المجوهرات أبدعوا في تصميم خواتم الخطوبة بالذهب الوردي أكثر من غيرها.

وحتى يبدو خاتم الخطوبة فاخراً، لابد وأن يكتمل بفص أو فصوص ألماس تزيده سحراً وجاذبية، ويزيد من قيمته وثمنه أيضاً، ويبقى في النهاية خاتم خطوبة ناعم بفضل لونه الوردي الأخاذ.

لنتعرف معاً على موضة خواتم الخطوبة الأبرز لهذا الموسم ونترك لكِ الإختيار وفقاً لذوقك..

خواتم خطوبة عريضة
هذا التوجه الذي زاد انتشاره في السنوات الأخيرة، وهو لعروس أجرأ من غيرها، تريد أن تبرز خاتم الخطوبة ليراه الجميع، ويمكن أن يكون بلمسة بسيطة من بريق الألماس أو مرصع بعدة فصوص، مثل خواتم خطوبة بياجيه بالذهب الوردي، وكذلك خاتم خطوبة كارتييه.

خواتم خطوبة الفص الواحد
تصاميم بسيطة يمكنك اعتمادها في خاتم الخطوبة هذا الموسم، ويتوسطها فص واحد من الألماس بحجم صغير أو كبير، ويتناسب هذا التصميم مع العروس الناعمة، مثل خواتم خطوبة روبيرتو كوين، وخواتم خطوبة فان كليف آند آربلز، وخواتم خطوبة تيفاني آند كو.
يمكن أيضاً أن يتوسط الخاتم فص كبير، ويحيط بهذا الفص فصوص صغيرة جداً، مثل خاتم خطوبة سليم موزانار.

خواتم خطوبة بقطع الماركيز
ويكون الفص فيه بشكل الماركيز الشهير، وهو مناسب لعروس تفضل الطابع القديم أو الـVintage، مثل خواتم خطوبة آنا شيفلد.

خواتم خطوبة غير تقليدية
ليست بتفاصيل معقدة، ولكنها تقدم الأشكال التقليدية بأسلوب غير مألوف، مثل خاتم خطوبة دي بيرز ذي الفص الكبير والفصوص الصغيرة، حيث تلتف الدائرة بطريقة مختلفة، وكذلك خاتم الخطوبة من شوبارد، بالقلبين الكبير والصغير، وفص الألماس متناهي الصغر.

أضف تعليقا