أجمل خواتم خطوبة مرصعة بالياقوت الأحمر

يرتبط اللون الأحمر بالحب، فهو اللون الأبرز في عيد العشاق، ولذلك فإنه يبدو مثالياً مع خواتم الخطوبة التي توثق العلاقة بين شريكين في بداية حياتهما.

ولذلك تعتبر خواتم الخطوبة المرصعة بالياقوت الأحمر «حجر الروبي» مثالية لتكلل الزواج الأبدي للعروسين.

من أبرز موديلات خواتم خطوبة مرصعة بالروبي، التصميم الذي قدمته علامة مجوهرات شوميه Chaumet، والمستوحى من التاج الملكي، والذي يحمل اسم جوزافين Joséphine إمبراطورة فرنسا؛ حيث يجمع بين الفخامة والجاذبية، وخاصةً أنه مرصع أيضاً بالألماس.

 

Chaumet

 

وليست ماركة شوميه Chaumet هي الوحيدة التي تقدم مزيج الياقوت الأحمر والألماس في خواتم الخطوبة، بل أبدعت في تصميمه علامات مجوهرات أخرى مثل غراف Graff، هاري وينستون Harry Winston، وتيفاني آند كو Tiffany & Co.

وعلى الرغم أن خاتم الخطوبة المرصع بالروبي غالباً ما يكون مصنوعاً من الذهب الأبيض، ولكن بعض الماركات مزجت بين هذا اللون الأحمر والذهب الوردي، وبدت التصاميم لافتة ومميزة، مثل خواتم Faberge، شوبارد Chopard وبعض موديلات شوميه Chaumet.

 

Chopard

 

كثير من دور المجوهرات الشهيرة اعتمدت الفص الكبير من الياقوت الأحمر الذي يتوسط الخاتم، سواء بتصميم دائري أو بيضاوي أو مربع، لتختاري منه ما يناسبك، مثل خواتم هاري وينستون Harry Winston، كارتييه Cartier، وفان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels.

أضف تعليقا