موديلات خواتم خطوبة طبقات من أشهر الماركات

في كل عام، تظهر مجموعة من صيحات خواتم الخطوبة والزفاف، ونطالعك اليوم على واحدة من أبرز الصيحات الرائجة في خواتم الخطوبة، وهي الخواتم المكونة من طبقتين أو أكثر.

وتتميز هذه الصيحة بفخامتها ولفتها للأنظار، ولكن يفضل أن تختارها العروس ذات الأصابع الطويلة.

من أبرز ماركات المجوهرات التي قدمت هذه الصيحة منذ عدة سنوات في تصاميم متنوعة، ماركة بولغاري Bulgari، ومجموعة Bzero1، التي تفردت بأسلوبها المميز سواء بالذهب الأبيض أو الوردي، ومزجت بين المعادن في بعض التصاميم، كما أضافت لمسة برّاقة بفصوص الألماس في خواتم تخطف الأنفاس.

 

Bulgari

 

أيضاً صممت دار كارتييه Cartier العريقة خواتم خطوبة بطبقات متداخلة، ومنها المرصع بالألماس أيضاً، وهو من الموديلات الأيقونية التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين.

وبتصميم مشابه لخاتم كارتييه، صممت دار تيفاني آند كو Tiffany & Co، خاتم الخطوبة بالطبقات المتداخلة والمرصعة أيضاً بفصوص الألماس البرّاقة.

ولا يمكن أن ننسى خاتم الخطوبة الملكي من شوميه Chaumet، بتصميمه المستوحى من التاج والمرصع بفصوص الألماس؛ حيث يتكون من طبقتين من الأمام يلتقيان من الخلف في طبقة واحدة.

كذلك قدمت الدار تصميماً آخر مميزاً ومكوناً من طبقتين منفصلتين، والطبقة العليا مزودة بتصميم القطرة المرصعة بالألماس.

كذلك ابتكرت دار دي بيرز Debeers خواتم خطوبة طبقات بتصاميم متنوعة، وتتوسطها قطع الألماس الدائرية أو المربعة، ويحيطها فصوص ألماس صغيرة.

ستحبين أيضاً خاتم الخطوبة من Miansai بالطبقتين المتصلتين والذهب الأصفر المرصع بالألماس.

وللعروس العصرية التي تبحث عن تصميم غير تقليدي، نرشح لك خاتم لويس فيتون بالطبقات التي تمزج بين الذهب الأبيض والوردي، مع حلي القفل المتدلي منه.

 

Louis Vuitton

 

كما قدمت دار تيفاني آند كو Tiffany & Co خاتم الـT العصري بالطبقات من الذهب الوردي المرصع بالألماس.

أضف تعليقا