أحدث موديلات اكسسوارات زفاف شتوية 2024

تتطلع عروس الشتاء للظهور بإطلالة جذابة ومواكبة آخر صيحات الموضة، وحتى تكتمل اطلالتها، يجب أن تعتمد أحدث موديلات اكسسوارات زفاف شتوية 2024 بما يتناسب مع فستان الزفاف ويمنحها الدفء والأناقة في نفس الوقت، ولذلك نطلعك على أبرز تلك الاكسسوارات التي يمكن أن تزيني بها اطلالتك في يومك الكبير.

كاب العروس

ظهرت موضة كاب العروس في عروض فساتين زفاف شتاء 2024 خلال أسبوع الأعراس بنيويورك، وهي الصيحة الأكثر تناسباً مع عروس الشتاء التي تعتمد فستان زفاف مكشوف ليمنحها الدفء ويواكب آخر صيحات الموضة في نفس الوقت.

شاهدي أجمل موديلات حقائب كلتش للعروس من أشهر الماركات

اطلالة من Bendel Haas

القفازات الطويلة

يمكن للقفازات الطويلة أن تضيف للعروس لمسة جذابة، حيث أنها بديلة للأكمام الطويلة في حالة ارتداء فستان زفاف بدون أكمام، ويفضل اختيار القفازات بقماش ليس شفاف، مثل الساتان، وذلك لعروس الشتاء.

اطلالة من Bronx Banco

قبعة العروس

تعد قبعات العروس من صيحات الموضة التي ظهرت بقوة في أسبوع الأعراس بنيويورك لشتاء 2024، مثل تلك القبعة البيضاء التي اعتمدتها عارضة Bronx Banco مع طرحة تول بتصميم كلاسيكي راقي.

اطلالة من Bronx Banco

كما قدمت ماركة Bendel Haas هذا التصميم المميز لقبعة العروس الكلاسيكية لإطلالة تحاكي أميرات القصور الملكية بطابع رسمي أنيق يناسب العروس في موسم الشتاء.

اطلالة من Bendel Haas

غطاء الشعر

صيحة أخرى مناسبة لعروس الشتاء، وهي الطرحة بتصميم غطاء الشعر الذي ينسدل على الفستان وقد يكون جزء من الفستان، فهي صيحة بارزة في عالم الموضة بشكل عام، وللعروس أيضاً، مثل اطلالة ريم عكرا.

طالعي أجدد صيحات قفازات العروس لتتألقي بإطلالة فخمة مثل الأميرات

اطلالة من Reem Acra

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات عروس