أجمل موديلات خواتم خطوبة لعروس ربيع 2024

تتطلع كل عروس لارتداء خاتم الخطوبة بتصميم استثنائي يخطف الأنظار، ويواكب الموضة، وفي نفس الوقت، يبدو فخماً ولا تنتهي موضته بمرور السنوات، ولذلك جمعنا لكِ أجمل موديلات خواتم خطوبة لعروس ربيع 2024 من أحدث الصيحات التي قدمتها أشهر علامات المجوهرات لتستلهمي منها تصميماً فريداً يناسب ذوقك ويرافقك طوال العمر.

خاتم من بوشرون

نبدأ مع هذا التصميم المميز من بوشرون Boucheron، مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع ببريق الألماس الساحر، ويتوسطه فص ماسي يخطف الأنظار.

الصورة من موقع بوشيرون

خاتم من بولغاري

لفتنا هذا الخاتم من بولغاري Bulgari وتصميم ناعم وعصري من الذهب الأبيض، ومرصع بفص ألماس في منتصفه، ويحيط به فصوص ألماس أبيض صغيرة.

الصورة من موقع بولغاري

خاتم من شوبارد

يتناسب هذا الخاتم من شوبارد Chopard مع عروس رومانسية رقيقة تبحث عن تصميم يعبر عن الحب، حيث أنه مرصع بفص ألماس بشكل القلب.

الصورة من موقع شوبارد

خاتم من دي بيرز

يعد هذا الخاتم من دي بيرز De Beers من أجمل موديلات خواتم خطوبة لعروس ربيع 2024 وفقاً لصيحات الموضة الرائجة، وهو من الذهب الوردي ويتوسطه حلقة ماسية بالإضافة إلى الفص الدائري المرصع بالألماس.

شاهدي أجمل موديلات خواتم ذهب وردي مرصوفة بالألماس تخطف الأنفاس

الصورة من موقع دي بيرز

خاتم من هاري وينستون

أيضاً يعتبر التصميم البيضاوي أحد أبرز موديلات خواتم خطوبة لعروس ربيع 2024 وكل عروس في كل موسم، حيث أن موضته لا تنتهي بمرور الوقت، مثل هذا الخاتم الماسي من هاري وينستون Harry Winston.

طالعي موديلات ساعات يد ذهب أبيض 2024

الصورة من موقع هاري وينستون

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات عروس