ألوان فساتين خطوبة من أسبوع الهوت كوتور خريف 2018

يبدو أن عروس موسم خريف 2018 ستكون أكثر تفرداً، فأمامها العديد من التصاميم المبتكرة التي تلهمها بفساتين الخطوبة الجذّابة والفخمة، والتي برزت خلال أسبوع الموضة الراقية Haute Couture المقام حالياً في عاصمة الموضة باريس.

فقد خطا المصممون بعيداً عن الأسلوب التقليدي ليقدموا إبداعات لا تضاهى في عالم الفساتين المنفوشة الأكثر قرباً لقلوب الفتيات.

ومن أبرز ألوان فساتين الخطوبة الرائجة التي رأيناها في أسبوع الهوت كوتور، اللون الأحمر الذي يتميز بقوته؛ حيث يلفت الأنظار وخاصةً مع تصميم فخم وتطريزات يدوية متقنة.

 

Tony Ward

 

ومن ضمن المصممين الذين قدموا اللون الأحمر، ماركة Eva Minge وفستان حورية البحر الأنثوي بالنهايات المنفوشة من التول، وكذلك تصميمان من توقيع المصمم طوني ورد Tony Ward، التصميم الأول بالتنورة المنفوشة ذات الطبقات المتدرجة مع أكمام قصيرة مزينة بشراشيب.

والتصميم الثاني تميز بالرقي، ذو أكمام تصل إلى أسفل المرفقين مع قبّة V والتنورة الستان بقصّة ضيقة مع تنورة إضافية واسعة ومزينة بتطريزات برّاقة.

كذلك ظهرت العديد من الألوان الناعمة، مثل اللون الأبيض وتصميم الـMermaid من Eva Minge مع أكمام منفصلة من التول المنفوش، واللون البيج في فساتين طوني ورد؛ حيث قدم تصميماً فخماً بالتطريزات اليدوية مع غطاء للرأس ليناسب العروس المحجبة.

وتفرد المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika بموديلات مفعمة بالأنوثة مع تطريزات برّاقة، وقد غلب عليها اللون الوردي الناعم، وتنوعت الصيحات مثل فستان الـCrop Top، فستان بصيحة الكاب، فستان بطبقات متدرجة الأطوال، والفستان المزين بالريش.

وبرز اللون الوردي أيضاً في تصميم مبهر من ماركة Eva Minge، وصيحة الكشاكش الرائجة Ruffles مع الورود البارزة التي تزين منطقة الصدر.

 

Eva Minge

 

أيضاً تألقت العارضات بفساتين باللون الأزرق وتدرجاته الأخاذة، سواء الأزرق الفاتح من ماركة Eva Minge وتصميم Strapless ناعم مع تنورة تول، وآخر بالأزرق الداكن ومزين بتطريزات برّاقة من طوني ورد Tony Ward.

أضف تعليقا