حساب تاريخ الميلاد يكشف أي مهنة تضمن لك النجاح

يمكن بعض طرق الحساب أن تساعد على تحديد أفضل الوسائل التي يمكن استخدامها والخيارات التي يمكن أخذها من أجل تحقيق النجاح في الحياة. ولهذا يمكن الاعتماد على طريقة حساب أرقام تاريخ الميلاد مثلاً من أجل معرفة المهنة التي تضمن ذلك النجاح.

حساب تاريخ الميلاد لتحديد المهنة المناسبة


لاكتشاف المهنة المناسبة والتي تضمن النجاح في الحياة يمكن حساب تاريخ الميلاد بهذه الطريقة. إذا ولدت مثلاً بتاريخ 13 أكتوبر (شهر 10) العام 1977، يمكنك جمع الأرقام:

1+ 3 + 1+ 0 + 1+ 9 + 7 + 7 = 29

 2+ 9 = 11

1+1 = 2.

وإليك دلالات كل الإجابات التي قد تحصلين عليها.

 

1 تحبين أداء الأعمال التي تحتاج إلى التواصل. ولهذا تناسبك الأعمال الحرة التي تتطلب التعامل مع أشخاص آخرين وإلى المرونة في التفكير وإلى الدبلوماسية. ومنها مثلاً التجارة والتمثيل والصحافة.

2 تفضلين التنظيم وتبتعدين عن الفوضى. كما أنّك واقعية ولا تحبين العيش في عالم الخيال. ولهذا من الممكن أن تقومي بأعمال إدارية ومالية واستشارية.

 3 تفضّلين حريتك على أيّ أمر آخر في الحياة. ولهذا لا يمكن حبسك لوقت طويل وسط 4 جدران. كما أنك تحبين المغامرة والتجربة وخوض الاختبارات الجديدة. ولهذا  الأفضل أن تمارسي مهناً تتعلق بعالم التكنولوجيا الواسع والأزياء والعلاقات العامة.

4 يعتبر الالتزام من أبرز صفاتك. ولهذا يحب الكثيرون التعاون معك. أما المهن التي يمكنك أن تحققي النجاح من خلالها فقد ترتبط بالصناعة أو المصارف أو الهندسة أو علم النفس.

5 أنت محاروة جيدة ومفاوضة ناجحة. ولهذا يمكنك إيجاد أفضل الحلول لمعظم المشاكل. وهكذا قد تحققين النجاح من خلال مهن مثل الاستيراد والتصدير، المسرح، الصحافة والترويج السياحي.

6 تعيشين دائماً حالة من النشاط الذهني. ولهذا تستطيعين التعامل مع المواقف الصعبة بعقلانية وهدوء. كما أنك تحبين الحوار والاستماع إلى آراء الأشخاص المحيطين بك. وهكذا من الممكن أن تحقّقي النجاح من خلال مهن مثل العلاقات العامة والطب النفسي والأبحاث.

7 من أبرز طباعك حبك للسفر والاكتشاف إضافة إلى سعيك الدائم إلى الابتعاد عن الروتين. ولهذا يناسبك العمل في مجالات خاصة بالطيران، السياحة والأبحاث وصناعة الأفلام الوثائقية.

 

8 تنتمين إلى فئة الأشخاص الحالمين وتحبين  تمضية الكثير من الوقت بمفردك. ولهذا يناسبك أن تمارسي مهناً مثل التأليف المسرحي أو الأدبي أو عزف الموسيقى أو التمثيل. ويمكنك أن تحققي النجاح في مهن أخرى مثل التمريض والتجميل.

9 تكتسبين ثقة الكثير من الأشخاص من النظرة الأولى. ولهذا تبنين الصداقات بسرعة. إذاً يمكنك أن تحقّقي النجاح في المهن التي تحتاج إلى الدبلوماسية ومهارة التعامل مثل البيع والشراء والسكريتاريا والتربية والتعليم والتدريب الرياضي.  
 

 

 

أضف تعليقا