موديلات خواتم خطوبة مرصعة بالفصوص الوردي

ما بين الياقوت والألماس والتورمالين، اختاري خاتم الخطوبة المرصع بالفصوص الوردية، التي تضيف لإصبعك لمسة أنثوية ورومانسية؛ حيث إنها من أجمل الأحجار المثالية للعروس.

ويمكن أن يكون الخاتم من الذهب الأبيض أو الوردي؛ فكلاهما يتناغم مع الفصوص الوردي.

ويعد الحجر الوردي بشكل الإجاصة، من أبرز الموديلات في خواتم الخطوبة التي قدمتها العديد من بيوت المجوهرات، مثل: خواتم شوميه Chaumet بالفص الصغير، خواتم شوبارد Chopard بتصميم التاج الملكي، غراف Graff وتيفاني آند كو Tiffany & Co بفصوص الإجاصة الكبيرة.

 


 

Graff

 

كذلك برزت الأشكال الدائرية والبيضاوية بالأحجار الوردي، والتي تحيطها فصوص الألماس الصغيرة لمزيد من الفخامة، مثل: خواتم تيفاني آند كو Tiffany & Co، والخواتم البيضاوية من دي بيرز Debeers.

ومن الأشكال المميزة الأخرى التي تحبها الفتيات، خواتم القلوب بالفصوص الوردية، مثل: خاتم ميسيكا Messika، وكذلك الخواتم بتصميم الوردة، مثل: خاتم هاري وينستون Harry Winston.

وللعروس صاحبة اليد الكبيرة والأصابع الطويلة، يفضل أن تعتمدي الخواتم الكبيرة بالفصوص المربعة أو المستطيلة، مثل: خواتم غراف Graff وتيفاني آند كو Tiffany & Co.

أما العروس التي تفضل التصاميم العصرية الناعمة؛ فيمكن أن تختار خاتم كارتييه Cartier بالذهب الوردي والفصوص الوردية، والمميز بتصميم الحلقات المتداخلة.

 


 

Cartier

 

كما قدمت دار ميسيكا Messika الخاتم المفتوح أو خاتمًا بين الأصابع Between Fingers بالفص الوردي وفص الألماس.

أضف تعليقا