أجمل خواتم خطوبة بأحجار بيضاوية

أبدع الكثير من المصممين موديلات متنوعة من خواتم الخطوبة من أجل إرضاء مختلف أذواق العرائس، ومع تنوع تصاميم خواتم الخطوبة وظهور صيحات جديدة، تبقى بعض الموديلات هي الأبرز والتي لا تنتهي موضتها مع مرور السنين، مثل خواتم الخطوبة البيضاوية.

فهذا التصميم الكلاسيكي يمنح العروس إطلالة جذّابة وراقية كأميرات القصور الملكية، ولكن المصممين أرادوا أن يضيفوا لمسات عصرية لهذه الخواتم، حتى أصبحت صيحة رائجة في السنوات الأخيرة.

من ضمن صيحات خواتم الخطوبة البيضاوية الرائجة، استخدام الأحجار الكريمة الملونة عوضاَ عن الماس، مثل: الزمرد والياقوت وحجر الروبي، والتي قدمتها العديد من دور المجوهرات الشهيرة، مثل: دي بيرز De Beers، Fabergé، VAN CLEEF & ARPELS، تيفاني آند كو Tiffany & Co، وهاري وينستون Harry Winston.

 


 

هاري وينستون Harry Winston

 

كذلك أبدعت دار غراف Graff تصاميم تخطف الأنفاس لخواتم الخطوبة البيضاوية، مثل: الخاتم بالذهب الوردي والمرصع بالفصوص الوردي الصغيرة التي يتوسطها الألماس البيضاوي.

وقدمت الدار خاتم الخطوبة بالذهب الأبيض مع الفص البيضاوي الوردي بالحجم الكبير.


ويمكن أن يحيط الفص البيضاوي بالحجر الملون مجموعة من الفصوص الماسية الصغيرة ليزداد فخامة وثراء، مثل: خواتم DAVID MORRIS، شوبارد Chopard، وBoodles.

 


 

خواتم DAVID MORRIS

 

وغالباً ما يكون الفص البيضاوي بالحجم الكبير، ولكن بعض بيوت المجوهرات صممته بحجم صغير، مثل: خواتم Fabergé، بولغاري Bulgari، وبعض خواتم فان كليف آند آربلز VAN CLEEF & ARPELS.

في حالة كانت العروس صاحبة أصابع طويلة؛ فيمكن أن تختار التصميم البيضاوي الكبير، أما إذا كانت تتمتع بأصابع قصيرة؛ فيفضل الخواتم البيضاوية بالحجم الصغير.

أضف تعليقا