للسعوديات .. هذه هي أفضل المراكز لتعليم اللغات

هناك العديد من المهارات والمميزات، التي إن امتلكتها ضمنت لك مكانة مميزة في مكان عملك، خاصة تلك التي تتعلق بتطوير الذات، وأهمها إتقان لغات أخرى غير اللغة الأم. قد تكون اللغة الإنجليزية هي الأكثر طلباً في أماكن العمل في دول الخليج، لذا إليك هذه القائمة ببعض المراكز المتخصصة بتعليم اللغات في السعودية:

British Council

لا تقتصر دورات المجلس الثقافي البريطاني على تعليم اللغة الإنجليزية، بل تتيح كذلك دورات متخصصة لمن يرغب بتدريس هذه اللغة، كما يتيح إمكانية التعلم عن طريق الإنترنت.

Berlitz

يقدم هذا المركز ذو الباع الطويل في مجال تدريس اللغات، برامج لعدد كبير من اللغات الحيّة غير الإنجليزية، مثل العربية، الفرنسية، الإيطالية، الإسبانية والتركية، وهدفه جعل الطلاب متقنين للغة بشكل تلقائي، وتمكينهم في التعبير عن أفكارهم وآرائهم بوضوح.

 

 

 


Wall street English

تتعدد الدورات المقدمة تبعاً لاحتياجات المتقدم، فهنالك دورات تستهدف من يبحث عن فرصة لتطوير مهاراته في اللغة محادثة وكتابة، وهنالك دورات أخرى متخصصة بمجال الأعمال والمناسبات الرسمية.

SBC المركز السعودي البريطاني

يقدم المركز السعودي البريطاني دورات متخصصة في دبلوم اللغة الإنجليزية؛ حيث تتألف من 12 مستوى، كما يوفر إمكانية تقديم اختبار IELTS.

معهد ELS لتعليم اللغة الإنجليزية

يقدم دورات في الإنجليزية العامة لمساعدة المتقدمين في التواصل الناجح، كما يقدم دورات أكاديمية أخرى للطلاب الذين يسعون إلى القبول بالكليات أو الجامعات، فضلاً عن ذلك، يقدم مجموعة من الدورات المكثفة.

أضف تعليقا