مجموعة ماي توين من ميسيكا تحمل رسائل شاعريّة هي خيار جيجي حديد

العارضة جيجي حديد تتميّز دوماً بتأّلقها على البساط الأحمر وفي الإعلانات وعلى منصّات العروض، ويعود ذلك لحسن اختيارها لإطلالاتها الراقية، التي تبرزها مجوهرات ماسيّة خاصّة ومميّزة التصميم، مثل مجموعة ماي توين كولّيكشن My Twin Collection من ميسّيكا  Messika، خصوصاً وأنّها اليوم سفيرة هذه العلامة الفاخرة.

 

مجموعة ماي توين كولّيكشن من ميسيكا
تظهر مجموعة ماي توين كولّيكشن My Twin collection من ميسيكا Messika اتّحاداً بديعاً ما بين قطع ماسيّة متعدّدة أشكال القطع، حيث نرى في القطعة الواحدة الماسة ذات قطع الإجاصة pear cut، إلى جانب الماسة ذات قطع الزمرّد emerald cut، وأيضاً الماسة ذات القطع البيضاوي oval cut، ما يشكّل توأمة فريدة جدّاً في التصميم الخاصّ بهذه الدار الفاخرة. والعارضة السوبر مودل جيجي حديد، سفيرة ميسيكا، بدت في جلسة تصوير موقّعة من Mert & Marcus وهي تتزيّن بقطع هذه المجموعة التي تضمّ أقراطاً، وعقداً وخواتم تترجم صفة التوأمة هذه، بخاصّة أنّ هذه القطع تتميّز بالنعومة، والحركة الديناميكية للماسات المتعدّدة القطع، والتي تنعكس تألّقاً في نظرات العارضة.

 

 

تجاذب الأضداد
تظهر قطع مجموعة ماي توين من مسيسيكا تجاذباً بين قطع الماس المتعدّدة الأشكال، في نوع من التزاوج المفاجئ، مشكّلة حالة متناقضة ومتكاملة في آن. فالحجارة الكريمة تتفاعل فيما بينها دون أن يحصل هناك تلامس حسّي، وكلّ من هذه الحجارة يتمتّع بمعانٍ مغايرة، فالماس بقطع الإجاصة يتميّز الحسيّة واللمعان، يتزاوج مع الماس بقطع الزمرّد الذي يتمتّع بخصائص أنيقة ومغناطيسيّة، إلى جانب الماس بالقطع البيضاوي الذي يشي بنعومة فائقة.
الخاتم الذي يأتي بتوأمة ثنائية Duo، هو نسخة مطوّرة من خاتم My Twin Toi & Moi الكلاسيكيّ، ويظهر تجاذباً من بعيد لحجرَي الألماس فيه.
أمّا الخاتم المرصّع بثلاث ماسات والذي صمّمته فاليري ميسيكا Valérie Messika، فهو يرمز إلى رقم المصمّمة المفضّل 3، كما أنّها أرادت به تكريس فكرة الحبّ الذي لا يموت.
مجوهرات مجموعة ماي توين هي عصريّة ومتألّقة وفاخرة، تبرز روعة تراقص الضوء ما بين حجارة الماس المتعدّدة القطع.

تتوفر مجوهرات ميسيكا Messika  في قطر والسعودية لدى علي بن علي Ali Bin Ali  ، أما في دبي فتجدونها لدى أحمد الصديقي وأولاده Ahmed Seddiqi & Sons ، وفي أبو ظبي لدى مجوهرات المنارة Al Manara

كامل مجموعة ماي توين من ميسيكا تجدونها على الرابط التالي

https://www.messika.com/en/jewelry/collections/my-twin

 

إقرئي ايضاً:

مجموعة مجوهرات العرائس من فاليري ميسيكا

دار ميسيكا تطرح مجموعة DIAMOND WHIRL

مجموعة جديدة من مجوهرات "ميسيكا" Messika

أضف تعليقا