دار ميسيكا تطرح مجموعة DIAMOND WHIRL

تصطحبنا فاليري ميسيكا إلى قلب عاصفة ثلجية قارسة، من خلال قطع جديدةً مستوحاة من منزل ملكة الثلج المهيب. تظهر الألماسة التي تُحاكي شكل الدمعة، التي لطالما كان شكلها ناعماً وفاخراً، بقوّة جديدة من وحي بطلة هذه القصة الخيالية، التي تُحارب بكل ما أوتيت من شجاعة وقوّة لتُحرّر يديها من قبضة ملكة الشتاء القارسة. استخدمت ميسيكا تقنية التراصف واستعانت بالحركة الخلّابة التي تعكس عصفة الرياح، فيما اكتست الأحجار التي تُحاكي شكل الدمعة بطبقة من الجليد لتولد منها تحف فنية.


العقد
عاصفة ثلجيّة من فصوص الألماس الناعمة التي تُحاكي شكل الدمعة
في هذا العالم الذي يكسوه الجليد، ابتكرت فاليري ميسيكا تصميماً أشبه بعاصفة ثلجية، تتحرّك فيه فصوص الألماس التي تُحاكي شكل الدمعة بحريّة مطلقة، وتتدلّى من خيط مرِن من الألماس بفضل تقنية "Skinny". يلتفّ العقد حول العنق كالزوبعة، فتتموّج فصوص الألماس الباهرة وتأسر الضوء في زوبعة متلألئة.

 

 

السوار
عصفة من فصوص الألماس التي تحاكي شكل الدمعة
تخلق هذه المجموعة الحرّة من فصوص الألماس المتراصفة التي تُحاكي شكل الدمعة عاصفة من الضوء حول يد المرأة. يتميّز سوار Diamond Whirl بالمرونة والراحة، فيكشف عن دوّامة برّاقة تُجسّد حرفيّة ميسيكا الماهرة.

 


الأقراط
فصوص ألماس برّاقة تُحاكي شكل الدمعة
ابتكرت المصمّمة نسخة مبسّطة من القرط المنفرد الذي يلتفّ حول الأذن، مؤلّفة من زوج متناسق يُبرز جمال معالم وجه المرأة مع دوّامتين صغيرتين تبرقان كالنجوم.

 


الخاتم
دوّامة من فصوص الألماس التي تُحاكي شكل الدمعة
تتوفّر دوّامة فصوص الألماس التي تُحاكي شكل الدمعة ضمن خاتم أنيق يأسر الألباب. تنبض أحجار الألماس الحرّة ببريق مُلهب، فتُضفي المزيد من الرونق إلى طقم Diamond Whirl.

يُشار إلى أنّ ميسيكا أزاحت الستار عن هذه المجموعة خلال معرض بازل وورلد 2018، في إطار مجموعة Snow Queen

 

أضف تعليقا