بالصور: أزياء جيجي حديد تناسب جميع الأذواق

تتميّز غالبيّة النجمات العالميّات والعربيّات بأسلوب محدّد لجهة اختيار الأزياء، فمنهنّ من يفضّلن الإطلالات الكلاسيكيّة التقليديّة مثل أمل علم الدين، وأخريات الأزياء الغريبة والخارجة عن المألوف مثل Rihanna، إلّا أنّ جيجي حديد كسرت القاعدة بطريقة اختيارها للملابس.

تبدو عارضة الأزياء العشرينيّة جيجي حديد متجدّدة في إطلالاتها النهاريّة، فلا تثبت على ستايل محدّد، فقد تلتقط لها عدسات المصوّرين صوراً بملابس تقليديّة مثل طقم مؤلّف من قطعة علويّة وبنطال عريض بألوان موحّدة، أو بملابس باللّون الأصفر القويّ.

تتقن جيجي اختيار ملابسها الكاجوال بطريقة مميّزة، كأن تختار "بلوزة" بيضاء مع بنطال جينز مميّز، تنسّقه مع جزمة بلون أبيض تماماً كموضة التسعينيّات، كذلك لا تخشى من تجربة الصيحات الجديدة مثل صيحة ارتداء البيجامة في وضح النهار، حيث ظهرت في إحدى المرّات ببيجامة مخطّطة باللّونين الأبيض والأخضر نسّقتها مع صندال أبيض وحقيبة يد صغيرة مطبّعة بالورود.

قد تجمع جيجي ما بين الإطلالة الرسميّة والرياضيّة، فقد ظهرت ببنطال رياضيّ واسع مع قطعة علويّة، جاكيت رسميّ وحذاء بكعب عالٍ، أو بطقم رسميّ مخطّط مع حذاء رياضيّ باللّون الأبيض، كما تألّقت مرّات عديدة بأزياء مطبّعة بالورود وفساتين ناعمة، بدت فيها كالأميرات.

شاهدي الصور لتنتقي منها ما يناسب ذوقكِ.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات