مجموعة جديدة من مجوهرات "ميسيكا" Messika

احتفالاً بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيس الدار، وافتتاح أول مشغل لها في قلب العاصمة باريس، كشفت Messika Paris عن عشر قطع جديدة صممت خصيصاً للمناسبتين، وذلك ضمن تشكيلة Madison الرائعة. تتمتع قطع هذه التشكيلة المؤلفة من خاتم مزدوج الأصابع وسوار Madison الرائع، بالخطوط الزخرفية المتعرجة في ترتيب قطع الألماس. وتترافق الأحجار الكريمة قطرياً، لتستعير بذلك روح العمارة في نيويورك في ثلاثينيات القرن الماضي، وهو أمر تحقق بفضل تقنية الخيوط المشابهة لحرف السكين. وتبدو الأحجار على هاتين القطعتين وكأنها تطفو، وتحتل مكانها بمنتهى الأناقة.

ومنذ الحصول على قطع الألماس وانتهاءً بتقديم هذه القطع المميزة، تستغرق العملية قرابة العام الكامل. يتألف خاتم Madison الثنائي بالأناقة والجرأة معاً، ويحمل 30 قطعة ألماس، في حين يحمل السوار 120 قطعة ألماس يصل مجموعها إلى 77 قيراطاً.
 

تتوفر مجوهرات Messika Paris في مجموعة مختارة من المتاجر الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين.

حول Messika
منذ إنشائها في عام 2005، احتلت Messika مكانةً متقدمة في مجال صناعة المجوهرات الراقية التي لا تفقد بريقها مع الزمن، ويعود سر نجاح  Paris Messika إلى استخدامها قطع ألماس فريدة ومميزة. أطلقت فاليري ميسيكا، مؤسسة Messika Paris، خط المجوهرات الخاص بها بعد أن عملت مع أبيها أندريه ميسيكا لسنوات عديدة. ويعد أندريه أحد الشخصيات الريادية في تجارة الألماس في العالم. تمثل ميسيكا - Messika رمزاً للمجوهرات الراقية ذات الطراز الرفيع، من خلال أرقى أنواع الماس والأحجار الكريمة وأجود المواد، إلى جانب الاهتمام بأدق التفاصيل بطريقة عصرية حديثة.

أضف تعليقا