أحدث تشكيلة لخواتم الخطوبة

للعروس يجب أن تختاري الأحدث دائماً لخواتم خطوبتك، فخاتم الخطوبة هو القطعة الأساسية في هذا اليوم المميز، وهو ما يقع عليه الضوء بشكل كامل، لذا انتقي كل ما يميزك من أحدث الصيحات الرائجة لهذا العام، ومن أجمل وأفخم التشكيلات التي يجب عليك التعرف عليها  من مجموعة المصممة مونيك لويلييه لخواتم الخطوبة التي جاءت منوعة في تصاميمها الفاخرة والمتطورة من خلال إثارة الأنوثة وجاذبية وسحر خاتمك ليثير تصميمه الشغف والأناقة مدى الحياة.

"الجميلة" تستعرض معك جميع الإبداعات المتطورة والفاخرة للنساء اللواتي يبحثن عن أفضل تصميم لخواتم الخطوبة الراقية من خلال السطور التالية:

خواتم الخطوبة من مونيك لويلييه: تم تصميم هذه المجموعة الفريدة من خواتم الخطوبة من المجوهرات الراقية المستوحاة من الخطوط الراقية والرومانسية، حيث عكست مونيك لويلييه في مجموعتها مجوهرات جميلة متميزة بروح الابتكار التي ميزت أسلوبها، وتم تصميم كل قطعة في المجموعة لتعكس تفرد كل عروس عن طريق ابتكار تصميم الجواهر في خاتم الخطوبة.

أبرز تصاميم خواتم الخطوبة من مونيك لويلييه:

· وضعت الماسة على شكل ماركيز في منتصف خاتم الخطوبة، وزينت الزخارف المستوحاة من أوراق الشجر الرومانية بفصوص الألماس.
· خاتم الخطوبة من الذهب الأبيض وعرض صورة ظلية الأزهار مستوحاة من الجدائل الرفيعة الفاخرة من الماس.
· ظهرت الخواتم لتمثل فخامة لا متناهية مع البلاتين الأبيض لخاتم الخطوبة، وعرض تصميم فاخر خاصة من الداخل التي احتوت على فصوص من الياقوت الأحمر في المناطق الداخلية من الخاتم.
· أناقة الخواتم المتقنة من الفصوص الثلاثية المتجاورة من الألماس بالشكل البيضاوي تشملها هالة فريدة من مجموعة الماس، وقد نقشت كل حلقة بتفاصيل متميزة.
· التلميح للكمال الأنيق من اللون الوردي في خاتم الخطوبة مع مركز من الماس الأنيق لعروس أنيقة رقيقة.
· الذهب الأبيض من الألماس والأحجار الكريمة من اللون الأزرق على شكل كمثرى عرضية لتصميم عصري فاخر.
· تصميم العصابات المجدولة من الذهب الوردي وفصوص الألماس المتراصفة على العصابات المتشابكة أضفت أناقة رائعة على خاتم الخطوبة.
· خواتم الخطوبة جاءت جريئة وعصرية من خلال التصميم العريض للخاتم من الذهب الأصفر وفص الألماس البارز خلق تركيزاً رائعاً على فص الألماس.
· خاتم خطوبة رائع محفور باليد يضم فصوصاً وتفاصيل معقدة لعرض مركز الماس الخاص في البلاتين.

أضف تعليقا